العاب / سعودي جيمر

المزيد من الأدلة على وجود لعبة Uncharted جديدة قيد التطوير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعد Uncharted أحد أفضل حصريات بلايستيشن طوال تاريخه، وأحد أفضل ألعاب المغامرة التي شهدتها الصناعة بلا شك، ورغم النجاح المذهل للجزء الرابع والأخير قبل 8 سنوات، إلا أننا لم نحصل على أي جزء رئيسي جديد منذ ذلك الحين، رغم ذلك انتشرت الشائعات والتسريبات التي تشير لوجود لعبة جديدة في السلسلة قيد التطوير في الشهور الماضية.

شهدت الفترة الماضية المزيد من الأدلة على وجود لعبة جديدة من السلسلة قيد التطوير، مثل عودة Lee Davis أحد أبرز المطورين الذي عملوا على السلسلة إلى Naughty Dog بعد فترة من الغياب امتدت لـ4 سنوات خارج الاستوديو، وعودة Shaun Escayg مخرج Uncharted Lost Legacy إلى الاستوديو في 2021.

كان هناك أيضًا تسريب في 2022 أشار إلى أن الضوء الأخضر قد أعطي بالفعل لريبوت Uncharted، وأشارت مصادر أخرى إلى أن المطور لهذا الريبوت ليس استوديو Naughty Dog نفسه ولكنه سيساعد بشكل كبير في عملية التطوير.

في ديسمبر 2022 أكد موقع Insider Gaming أن الشائعات متداولة في أوساط موثوقة حول عودة السلسلة ولكنهم لم يستطيعوا تأكيدها، وأخيرًا وليس أخرًا، ادعى مؤسسا XboxEra نيك بيكر وجون كلارك أن هناك ريميك للعبة Uncharted: Drake’s Fortune لعام 2007 قيد العمل على ، وعلى الرغم من أن تنفيذ المشروع ليس مضمونًا، إلا أن بيكر قال إنه “يتم النظر فيه بقوة على أقل تقدير”.

ias

هل تريد عودة سلسلة Uncharted بجزء جديد أم ريميك لأول جزء؟ أم أن السلسلة انتهت بالفعل ولا داعٍ لعودتها من جديد لأنها ستفقد شعبيتها؟

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا