العاب / IGN

محتوى Call of Duty Modern Warfare 2 و 3 لا ينتقل إلى Black Ops 6

أكد المطور Treyarch أن Black Ops 6 بمثابة "بداية جديدة للجميع"، حيث سبق وقامت Modern Warfare 3 لعام بنقل المحتوى من Modern Warfare 2 إلى اللعبة، ومع ذلك، في Black Ops 6، التي تم الكشف عنها بالكامل خلال Xbox Games Showcase و Call of Duty Direct، سيكون محتوى Black Ops 6 فقط متاحًا للاستخدام في طور اللعب الجماعي و Zombie.

في مقابلة مع IGN، قال مايلز ليزلي، المخرج الإبداعي المساعد في Treyarch، إن Black Ops 6 هي "بداية جديدة". هذا يعني أنه عندما يتم إصدار Black Ops 6 في أكتوبر، لن يلعب اللاعبون أوضاع اللعب الجماعي و Zombies في الأشكال والهيئات العديدة والمتنوعة التي اشتروها بالفعل للعبتي Modern Warfare 3 و Modern Warfare 2.

هناك استثناء واحد لهذه القاعدة: ميزة الطلب المسبق لحزمة Black Ops 6 Vault Edition Woods Operator Pack. قالت Activision إنها متاحة حاليًا في Modern Warfare 3 وستنتقل إلى Black Ops 6.

أوضحت Activision القرار أيضًا في منشور بالمدونة جاء فيه:

نريد أن نتأكد من أن الجميع يبدأون من جديد معًا، بينما ننتقل إلى تجربة جديدة تمامًا مع إطلاق Call of Duty: Black Ops 6.

إن السماح للجميع بتجربة عالم Black Ops بالطريقة التي من المفترض أن يتم اللعب بها، وتعلم الأسلحة والعتاد الخاص بالعصر، وتعلم ابتكارات اللعب مثل Omnimovement، والحفاظ على أسلوب Black Ops المميز هو أمر مهم.

لذلك، لن ينتقل محتوى Call of Duty: Modern Warfare 2 و Modern Warfare 3 إلى تجربة Black Ops 6 Premium.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا