العاب / IGN

لعبة Stormgate قادمة إلى Steam عبر ميزة الوصول المبكر في أغسطس

أعلنت Frost Giant Studios عن قدوم نسخة الكمبيوتر من Stormgate عبر Steam Early Access بتاريخ 13 أغسطس 2024.

وصل تاريخ الإصدار جنبًا إلى جنب مع مقطع دعائي جديد، ويكشف مقطع مدته دقيقة واحدة أيضًا أن الفصيل الثالث في اللعبة هو Celestial Armada. يوصف بأنه "فصيل من المسافرين بين النجوم المتقدمين تقنيًا" ويسعى إلى تحدي فصيل Infernal Host للسيطرة على الأرض.

يقول Frost Giant إن مختبري اللعبة أطلقوا على Celestial Armada لقب "أكثر فصائل RTS الأصلية التي لعبوها على الإطلاق". يمكنك الغوص في تفاصيل هذا الفصيل الجديد القوي هنا.

لعبة Stormgate هي لعبة مجانية ولكنها تقدم ثلاثًا من حزمة الوصول المبكر لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين تجربة RTS الخاصة بهم:

  • تتضمن حزمة الوصول المبكر (25 دولارًا أمريكيًا) Amara Human Vanguard Hero، والفصل الأول من حملة Vanguard، و Gold Vanguard Army Accent.
  • تتضمن حزمة Deluxe Early Access Pack (40 دولارًا أمريكيًا) كل شيء في حزمة الوصول المبكر بالإضافة إلى Maloc Infernal Host Hero و Auralanna Celestial Armada Hero و Chicken Pet.
  • تتضمن حزمة Ultimate Early Access Pack (60 دولارًا أمريكيًا) كل شيء في حزمة Deluxe Early Access Pack بالإضافة إلى الفصلين 2 و3 من حملة Vanguard (المتوفرة في وقت ما بعد 13 أغسطس) وFirestorm Fog of War Shader.
تأتي كل حزمة مع مجموعة متنوعة من الأشياء الخاصة بها، ولكن الفائدة الحقيقية تأتي من الوصول للمعاينة، حيث تمنح كل حزمة المالكين إمكانية الوصول للمعاينة لمدة أسبوعين، مما يعني أنه يمكنك لعب Stormgate في وقت مبكر من 30 يوليو 2024. ولن تتم إعادة ضبط التقدم المحرز خلال هذين الأسبوعين عند إطلاق الوصول المبكر الكامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا