العاب / IGN

Suicide Squad: Kill the Justice League ستكمل خارطة الطريق المُعلن عنها حالياً لكن Warner Bros متكتمة حول ما سيحدث تالياً

ستكمل Suicide Squad: Kill the Justice League خارطة الطريق المعلن عنها حالياً، حسبما أكدت الشركة الناشرة Warner Bros. لشبكة IGN.

بعد أن تعرضت لعبة التصويب الخدمية من Rocksteady للفشل لتصل خسائرها إلى 200 مليون دولار، شكك بعض اللاعبين في دعم Warner Bros. للعبة واحتمال وجود محتوى إضافي يتجاوز الموسم الأول الذي تم إصداره بالفعل.

طرح اللاعبون أسئلة أكثر قسوة بعد تقرير من Bloomberg حول عملية تطوير Suicide Squad: Kill the Justice League المضطربة، حيث كتب المراسل جيسون شراير على إكس/تويتر أن Rocksteady تمنح اللعبة حالياً دعماً ضعيفاً جداً، وبالتأكيد ليس بقدر ما كان في الأصل مخططاً لها. وفقاً لشراير، فإن Rocksteady تساعد بتطوير نسخة المخرج من لعبة Warner Bros الناجحة Hogwarts Legacy بينما كانت الإدارة تقترح العودة إلى اللعب الفردي.

لكن شركة Warner Bros. أخبرت IGN أن Rocksteady ستصدر العام الأول من دعم Suicide Squad: Kill the Justice League، بينما رفضت التعليق على ما سيحدث بعد ذلك. وأضاف متحدث باسم الشركة: "نحن لم نناقش بعد أي شيء لم يتم الإعلان عنه".

إذاً ما الذي يمكن أن يتوقعه اللاعبون؟ تتضمن خارطة الطريق الحالية للعبة Suicide Squad: Kill the Justice League محتوى أربعة مواسم. وسيضيف كل من المواسم الثاني والثالث والرابع شخصية جديدة قابلة للعب وثلاث بيئات جديدة قابلة للعب وأسلحة جديدة ومجموعات عتاد تحمل سمات خاصة وأنشطة وتحديثات منتصف الموسم.

شوقت Rocksteady مؤخراً لتقديم Mrs. Freeze كشخصية قابلة للعب للموسم الثاني بعد أن أضاف الموسم الأول . وأشارت نتائج تنقيب عن البيانات لوجود شخصيات قابلة للعب قادمة، والتي تشمل Mrs. Freeze وLawless وDeathstroke. واستناداً إلى تعليق شركة Warner Bros.، يعرف اللاعبون الآن أنهم سيحصلون على هذا المحتوى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا