العاب / IGN

الرسوم المتحركة الشهير الجاسوسات يَعود بمسلسل واقعي

أكدت شبكة IGN بأن الرسوم المتحركة الشهير Totally Spies! الذي يُعرف باسم "الجاسوسات" سيتحول إلى مسلسل واقعي، وأنه قيد العمل حاليًا بـ Prime Video بالتعاون مع الممثل "ويل فيريل" الذي سيعمل كمنتج تنفيذي للمسلسل.

لمن لا يَعرف مسلسل Totally Spies! فهو مسلسل رسوم متحركة فرنسي عُرض لأول مرة في عام 2001 وحقق نجاحات كبيرة حتى تم دبلجته إلى 60 لغة وبيعه في أكثر من 220 منطقة.

لم يتم الكشف عن حبكة المسلسل أو أي تفاصيل تخصه، ولكن تم الكشف عن المسئولين عن المسلسل الواقعي، فبالإضافة إلى "ويل فيريل" الذي سيعمل كمنتج تنفيذي، فهناك "جيسكيا إلباوم" من شركة Gloria Sanchez Productions وأيضًا "أليكس تايلور" و" بينوا دي ساباتينو " من مجموعة Banijay Kids and Family سيعملون أيضًا كمنتجين للمسلسل.

مسلسل Totally Spies! تم تجديده لموسم سابع في شهر مايو الماضي بعدما غاب لمدة 11 عامًا، وليس هذا فحسب، بل طلبت شركة Warner Bros. Discovery EMEA وشبكة الأطفال الفرنسية Gulli للتو موسمًا ثامنًا من المسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا