العاب / IGN

Todd Howard يستبعد احتمالية صنع ريميك للعبتي Fallout 1 و 2

وسط الشعبية المتزايدة لسلسلة Fallout، دعا بعض المعجبين شركة Bethesda إلى صنع ريميك لأول لعبتين محبوبتين في السلسلة، ولكن وفقاً لرئيس Bethesda Game Studios تود هاورد، فإن هذا ليس ضمن المخططات.

في مقابلة مع قناة على ، قال هوارد إن بعض سحر Fallout 1 و2 يأتي من حقيقة أنهما لا تزالان متجذرتين بقوة في عصر ألعاب تقمص الأدوار الكلاسيكية للكمبيوتر من منتصف وأواخر التسعينيات. لذلك فهو سعيد بتركهما هناك مع التأكد من أنهما تعملان بشكل جيد.

قال هوارد: "الأولوية الرئيسية بالنسبة لنا هي التأكد من أنهما متاحتين وأنه لا يزال بإمكانك اللعب بهما. لذا هما متوفرتان بالطبع على الكومبيوتر ليتمكن الناس من الحصول عليهما واللعب بهما، والتأكد من أنهما تعملان بشكل جيد. وفيما يتعلق بأبعد من ذلك، فلقد تحدثنا عن ذلك، ولكن أولوياتنا فيما يتعلق بالحديث عن الانخراط بالتطوير فلم ندخل بتلك المناطق. لذا أكرر أن الأولوية هي أن يتمكن الناس من تحميلهما ولعبهما".

"نريد أن يتم تحميلهما ولعبهما بشكل جيد. أما بالنسبة للباقي، فيمكنني أن أجادل أن بعض سحر الألعاب من تلك الحقبة وألعاب Fallout الأصلية يعود إلى حدٍ ما إلى ذلك العصر. لا أرغب أبداً في التخلي عن بعض ذلك لأنا غيرنا كيفية عمل أية عناصر لكي تكون عصرية أكثر. لذا طالما يمكنك تنزيلهما، وطالما يتم تحميلهما ولعبهما، أود أن يختبرها الناس كما كانت".

بقيادة منتج Interplay تيم كاين، تمتعت لعبتي Fallout الأصليتين بنجاح بين اللاعبين والنقاد على الكمبيوتر الشخصي قبل انهيار الشركة. حصلت شركة Bethesda، مطورة Elder Scrolls، على حقوق السلسلة وأصدرت Fallout 3 في عام 2008، مما أدى إلى تحويل سلسلة ما بعد نهاية العالم إلى منظور الشخص الأول وثلاثية الأبعاد بالكامل.

على الرغم من عمرهما وتصميمهما القديم، تظل Fallout 1 و2 محبوبتين للغاية من قبل محبي السلسلة، وغالباً ما يتم اعتبارهما من أعظم ألعاب تقمص الأدوار التي تم إصدارها على الإطلاق. بالطبع ساهم النجاح الكبير لمسلسل Fallout المتميز من Amazon Prime بازدياد شعبية اللعبتين الأصليتين بالإضافة إلى العناوين الحديثة مع زيادة أعداد اللاعبين عبر Steam.

وهكذا ازدادت المطالبات بنسخ محدثة من Fallout 1 و2 أكثر من أي وقت مضى، ولكن من الواضح أن هاورد لديه أمور أكثر أهمية يجب الاهتمام بها، بما في ذلك التحديثات المستمرة لـ Fallout 76، وفي ، Fallout 5، والتي من المقرر أن تصدر بعد The Elder Scrolls 6.

حتى أن هوارد استبعد إحضار Fallout 1 و 2 إلى أجهزة الكونسول. حيث أجاب عندما سئل عما إذا كان مثل هذه النسخ ممكنة: "كل شيء ممكن، ولكن هذا سيكون بعد وقت طويل. وعليك أن تسأل نفسك، هل هذا هو المكان الذي نريد أن نضع فيه وقتنا الآن؟ أم أنه من الأفضل لعبهما بالطريقة التي كانت عليها على جهاز الكمبيوتر؟ في الوقت الحالي، إذا سألتني، فإن أفضل طريقة للعبهما هي على جهاز الكمبيوتر والماوس ولوحة المفاتيح، كما كانت من قبل".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا