العاب / سعودي جيمر

لمشتركي Game Pass – تفاصيل هامة بخصوص Call of Duty Black Ops 6

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يوم أمس كنا على موعد مع الكشف الموسع عن لعبة Black Ops 6 والتي أبهرتنا بنظام الحركة Omnimovement الجديد كلياًـ وبالطبع تفاخر فل سبنسر أمس أن بلاك أوبس 6 ستكون أولى ألعاب كول أوف ديوتي التي تصدر للجيم باس، رغم ذلك هناك بضعة تفاصيل مهمة يجب على مشتركي الخدمة ملاحظتها.

أولاً لعب Black Ops 6 على Game Pass لن يتطلب فئة جديدة تمامًا كما أشارت بعض التسريبات السابقة، لكن بالرغم من ذلك فإن ما سيتمكن اللاعبون من الوصول إليه يعتمد على فئة Game Pass التي اشتركوا فيها.

بعد حدث عرض Black Ops 6، أوضحت Activision بالتفصيل على مدونة Call of Duty الخاصة بها كيف ستعمل اللعبة على Game Pass. كبداية، سيتمكن المشتركون في Game Pass Ultimate (أعلى مستوى) أو Game Pass للكمبيوتر الشخصي من الوصول إلى اللعبة كاملة عند الإطلاق. هذا يعني أنه يمكن للاعبين لعب طور القصة وطور اللعب الجماعي والزومبي دون أي قيود.

ias

وفقًا للمدونة، سيتمكن المشتركون في فئة Game Pass Console من الوصول إلى طور القصة فقط. بعبارة أخرى، لا يمكن للمشتركين في هذه الفئة الوصول لأطوار الزومبي وأطوار اللعب الجماعي، لأن ذلك يتطلب ميزة الوصول لخاصية الأونلاين وهو ما لا توفره هذه الفئة.

تشير Activision إلى أن أي شخص مشترك في Game Pass Console ”سيحتاج إلى الترقية إلى Game Pass Ultimate أو الاشتراك أيضاً في Game Pass Core (يباع بشكل منفصل) للوصول إلى هذه الأوضاع.“

والعكس صحيح بالنسبة لأولئك المشتركين في Game Pass Core. ذلك لأن المشتركين في Game Pass Core سيحصلون فقط على إمكانية الوصول إلى أنماط اللعب الجماعي والزومبي ولكن لن يحصلوا على فرصة للولوج لطور القصة. كما تذكر Activision في المدونة، فإن Game Pass Core ”لا يؤهلك للوصول إلى اللعبة الكاملة.“ حتى وقت كتابة هذا التقرير، لا توجد تفاصيل عن ترقية المستويات للوصول إلى طور القصة في المدونة.

ربما الأمر الأكثر إثارة للاهتمام بشأن تقسيم مشتركي Game Pass هو أن مشتركي Game Pass Console سيتمكنون من المشاركة في الإصدار التجريبي. ليس هذا فحسب، بل سيحصل المشتركون أيضًا على حزمة تصميم العميل Frank Woods، والتي يمكن استخدامها فقط في طور اللعب الجماعي. ولكن لن يحصل المشتركون في Game Pass Core على أي من هذين الميزتين.

إليك ما تقوله Activision في منشور مدونتها:

يمكن لمشتركي Game Pass Ultimate أو Game Pass Console تنزيل الإصدار التجريبي المفتوح خلال فترة الوصول المبكر، واللعبة الكاملة عند الإطلاق، من جهاز Xbox. سيحتاج المشتركون في Game Pass Console إلى الترقية إلى Game Pass Ultimate أو الاشتراك في Game Pass Core (يباع بشكل منفصل) لتشغيل المحتوى عبر الإنترنت.

بالنظر إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يشق فيها إصدار Call of Duty طريقه إلى Game Pass بنفس يوم الإطلاق، كان من المتوقع أن يكون هناك بعض الأمور التي تحتاج لتوضيح بالنسبة لتوفر هذه اللعبة عبر الخدمة. فما رأيكم بهذه المعايير الجديدة؟

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا