العاب / سعودي جيمر

مطور Avowed يكشف بالخطأ عن تاريخ إصدارها ثم يحذف المنشور سريعًا

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

خلال حدث Xbox Games Showcase، حصلت Avowed على مقطع دعائي جديد يسلط الضوء على قصة اللعبة وعناصر اللعب. انتهى هذا المقطع الدعائي بنافذة إصدار غامضة لعام 2024. ثم، بعد بضع ساعات، نشر فريق Obsidian منشوراً على موقعه الإلكتروني، يخبر فيه اللاعبون بمشاهدة المقطع الدعائي الجديد. ولكن يبدو بأن هذا المنشور تضمن عن طريق الخطأ كشفاً لتاريخ الإطلاق بوقت أبكر مما يجب.

حيث لاحظ البعض وجود تاريخ إصدار في 12 نوفمبر للعبة Avowed في المنشور الخاص باستوديو التطوير، ثم، عندما بدأ الناس يلاحظون تاريخ الإصدار ويشاركونه، حذفه Obsidian من الموقع سريعاً.

هذا المنشور الأصلي:

ias

هذا ما يبدو عليه منشور المدونة الآن:

وكنا قد سمعنا مؤخراً خبر نقل عملية تطوير Avowed لمحرك Unreal Engine 5.3، وأن فريق The Coalition يساعد بالتطوير.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا