العاب / سعودي جيمر

فل سبنسر يعلنها صراحةً: سترون المزيد من ألعابنا على منصات أخرى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في وقت سابق من هذا العام، ذكر فل سنبسر مسؤول اكسبوكس أنهم بصدد إطلاق أربعة ألعاب فقط للمنصات المنافسة على رأسها بلايستيشن 5، وكلها باتت متاحة بالفعل وهي Sea of Thieves وGrounded وPentiment وHi-Fi Rush. ومنذ ذلك الحين، أغلق قسم اكسبوكس استوديو Hi-Fi Rush، إلى جانب فرق أخرى مفضلة لدى اللاعبين، مثل Arkane Austin.

ولكن بعيد ذلك ظهرت توحي بأن المزيد من ألعاب اكسبوكس بطريقها للمنصة المنافسة، وأمس أجرى فل سبنسر لقاءً صحفياً مع في أعقاب Xbox Showcase، وتم سؤاله عن الخطوة التالية. وكان سبنسر أكثر صراحة بشأن خطط شركته وقالها علناً سترون المزيد من ألعابنا على منصات أخرى، فقد أكد فل سبنسر، الرئيس التنفيذي لـ Xbox، أن شركته ستجلب المزيد من ألعابها إلى منصات أخرى، مثل .

“التزامنا تجاه عملاء Xbox هو أنكم ستحصلون على فرصة شراء اللعبة أو الاشتراك فيها، وسندعم اللعبة على شاشات أخرى – وستشاهدون المزيد من ألعابنا على المزيد من المنصات. ونحن نرى أن ذلك سيعود بالفائدة على العناوين التي نبنيها. ونحن استشفينا ذلك من اللاعبين، واللاعبون يحبون أن يكونوا قادرين على اللعب.”

ias

انتشرت الشائعات طوال العام فيما يتعلق بالعناوين التي ستنقلها Microsoft إلى PS5 بعد ذلك، دون حدود لخطط الناشر، على ما يبدو. لقد سمعنا شائعات تتعلق بعشرات الألعاب، بما في ذلك لعبة Gears of War إلى ريميك Halo. ومع ذلك، يوم أمس لم يتم الكشف عن الكثير من الألعاب القادمة للبلايستيشن 5 من بين حصريات اكسبوكس باستثناء لعبة DOOM: The Dark Ages والتي يقول سبنسر أنه كان من المخطط دائمًا إصدارها على PS5.

وها هو سبنسر يصارح جمهور اكسبوكس بأن هنا بشكل فعال أن المزيد والمزيد من ألعاب Xbox وBethhesda و Activision ستأتي إلى PS5 – ولكن حتى الآن لا نعرف ما هي ومتى ستكون متاحة للجهاز المنافس.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا