العاب / IGN

Cyberpunk 2077 تشير إلى مهمات ملغية تجري على سطح القمر

ظهرت ملفات Cyberpunk 2077 التي يُزعم أنها سُرقت من المطور CD Projekt Red في عام 2021 على الإنترنت وكشفت على ما يبدو عن مهام ملغاة تجري أحداثها على القمر.

فوفقاً لتقرير من Insider Gaming، يبدو أن الصور الفنية والمخططات والملفات المخزنة وبيانات الخرائط التي ظهرت عبر الإنترنت تشير إلى ما يمكن أن تكون توسعة ملغاة لـ Cyberpunk 2077 والتي كانت ستأخذ اللاعبين إلى ما هو أبعد من Night City.

يعد القمر مركزاً راسخاً في عالم Cyberpunk 2077 ويمكن زيارته بسهولة إلى حد ما لمن لديهم ما يكفي من المال. وكان نقطة حبكة مهمة جداً في الرسوم المتحركة Cyberpunk Edgerunners ولكن لم يتم التطرق إليه إلا بشكل مقتضب في اللعبة، على الرغم من أن المواقع خارج الكوكب يتم التشويق لها بالعديد من المهام.

يُزعم أن التسريبات تأتي من البيانات المسروقة التي حصل عليها المخترقون من CD Projekt Red في عام 2021. وظهر في ذلك الوقت حول محتويات أخرى بما في ذلك نسخة ملغاة من منظور الشخص الثالث، ولكن هذه الإشارات إلى مهمات القمر، إذا كانت حقيقية، هي أول تسريب يظهر منذ فترة طويلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا