العاب / سعودي جيمر

لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater تتضمن نظام مطور خاص بالجروح

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أطلقت Konami وVirtuos أمس مقطعاً جديداً خاصاً بلعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater في Xbox Games Showcase الأخير. في حين أن الرسوميات المحدثة بدت جيدة، بفضل محرك Unreal Engine 5، إلا أنها كانت تبدو وكأنها إعادة إنتاج مخلصة بدلاً من إجراء تغييرات بالجملة.

لحسن الحظ، قامت Konami بتحديث الموقع الرسمي للكشف عن بعض التفاصيل الجديدة التي ربما لم تكن واضحة في المقطع الدعائي. فإلى جانب المرئيات التي تبرز ”النمو البري للأدغال والغابات والمستنقعات بتفاصيل رائعة“، فإنها تتيح أيضًا تفاصيل أدق للوجه. يتضمن ذلك التجاعيد والمسامات وحتى حركات منفصلة للعين والقزحية، مما يؤدي إلى ”أنيميشن غني وحركات مثيرة للوجه.“

ومع ذلك، يبدو نظام أضرار المعركة المُحدَث من أكثر الأمور التي أثارت إعجابنا. ستنعكس أي إصابات تتعرض لها، من الكدمات إلى جروح الرصاص، في الوقت الحقيقي، مع تعرض الملابس للتلف في هذه المواجهات. ومع ذلك، ستترك أيضًا ندوبًا دائمة ”تحكي قصة الرحلة الفريدة لكل لاعب خلال اللعبة.“

ias

ستأتي لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater إلى Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي. ورغم إعلان PlayStation عن طرحها في 2024، ولكنها قد تتأخر إلى 2025 وفقًا للشائعات الأخيرة. كما وعدتنا كونامي أنها ستُظهر نظرة موسعة على طريقة اللعب لأول مرة خلال حلقة خاصة من بودكاست Xbox الرسمي في 11 يونيو، لذا ترقبوا المزيد من التفاصيل.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا