الارشيف / العاب / سعودي جيمر

فريق Eidos Montreal يساعد في تطوير حصرية اكسبوكس Fable

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

غابت لعبة Fable عن الأضواء منذ لحظة الكشف عنها قبل سنوات، وأشيع في الفترة الماضية أن سبب تأخير استعراض اللعبة هو إعادة العمل عليها من الصفر، ويبدو أن تلك التسريبات كانت صحيحة، إذ علمنا أن المشروع بدأ تطويره مرة أخرى في عام 2022، ويساعد استوديو Eidos Montreal في العمل عليه.

تم الكشف رسميًا عن أن Eidos Montreal، الاستوديو الذي يقف وراء سلسلة Deus Ex، يساعد في تطوير لعبة Fable، وأكد الاستوديو الخبر بتغريدة كتب فيها: “نحن متحمسون جدًا لدعم تطوير Fable! لقد كان التعاون مع الفريق الموهوب في Playground Games أمرًا رائعًا لصياغة مغامرة لا تُنسى”.

ظهرت أخبار تقديم Eidos Montreal يد المساعدة للعبة Fable لأول مرة في عام 2022، حيث زعمت التقارير أن لعبة تقمص الأدوار كانت واحدة من عدة مشاريع كان الاستوديو يعمل عليها، إلى جانب لعبة Deus Ex الجديدة، ومع ذلك، تم الإشارة إلى إلغاء مشروع Deus Ex في العام الماضي من قبل الشركة الأم Embracer Group.

على الجانب الآخر، يبدو أن Fable تحقق تقدمًا قويًا خلف الكواليس، إذ أعلنت Microsoft عن نافذة الإطلاق في العام المقبل لأجهزة Xbox Series X/S و PC.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا