العاب / IGN

استعراض قصة لعبة Avatar: Frontiers of Pandora| تغطية Ubisoft Forward

شاركتنا Ubisoft بمقطع ترويجي جديد للعبتها القادمة Avatar: Frontiers of Pandora، والذي يستعرض لنا قصة اللعبة التي تأخذنا إلى كوكب Pandora، حيث يَظهر ظل غامض يلوح في السماء ويهدد عشائر النافي الموجودة بالأسفل الذين يحتفلون بمهرجان الألعاب الكبير، ولحماية وحدة العشائر يتعين عليكم مواجهة ’إدارة تنمية الموارد‘ وإنقاذ حلفائكم.

تواصلون في حزمة "كواسر السماء" رحلة النافي التي بدأتموها في آفاق باندورا، وهذه المرة إلى قلب السهول، وهي منطقة لم يتم استكشافها بعد في السهول العليا. تزدهر هنا المناطق الإحيائية المألوفة بأشكال جديدة خلابة، في حين توجد مناطق إحيائية أخرى جديدة كلياً مثل الأراضي العشبية المفتوحة، والغابات المتحجرة، والحقول البراقة، والأراضي العشبية الريشية، والجنادل الصخرية، والغابة المائلة.

تواجهون أثناء استكشاف هذه المناطق الجديدة نموذجاً جديداً للعدو، وهو قائد آلية قتال مُدافع، الذي يحمي المنشآت الرئيسية بدرعه غير القابل للتدمير والمدفع الرشاش المثبت فوقه. وتواجهون أيضاً ملازمين جدد من إدارة تنمية الموارد والذين توفر لهم بدلاتهم قوة نيران إضافية وحماية أفضل، في كل محطة من محطات قيادة إدارة تنمية الموارد.

وأخيراً وليس آخراً، ستتمكنون من المشاركة في تحديات موقوتة خلال مهرجان الألعاب، والارتقاء إلى مستوى ’صانع محترف‘ مع فئة الندرة ’الأسطورية‘ والتقدم إلى المرتبة 25 مع 3 فئات كبيرة جديدة في شجرة المهارات. يضمن وضع الجودة مع 40 إطاراً في الثانية على أجهزة Xbox Series X/S و ، و Intel XeSS Super Sampling المفعل على الـ PC، وتحديثات جودة الحياة الأخرى أن تكون المناظر الخلابة في رحلتكم عبر ’السهول العليا‘ أجمل من أي وقت مضى.

سننطلق في مغامرة مُثيرة إلى كوكب Pandora مع إطلاق لعبة Avatar: Frontiers of Pandora في 16 يوليو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا