العاب / IGN

FromSoftware تعتقد أن هناك "مجالًا للتحسين" في تصميم ألعابهم إذا لم يتمكن اللاعبون من المضي قدمًا بدون دليل

قال Hidetaka Miyazaki، مبتكر ألعاب Dark Souls و Elden Ring، إن استخدام الأدلة للتغلب على عناوين FromSoftware هو "أسلوب لعب صالح تمامًا"، لكن الاستوديو الياباني لديه "مجال للتحسن" إذا كان اللاعبون الجدد الذين يرغبون في الدخول إلى ألعابهم لا يمكنهم هزيمة اللعبة تلقائيًا بدون توضيحات وشروحات.

في مقابلة جديدة مع PC Gamer، قال المخرج الشهير: "بالطبع سيلجأ اللاعبون إلى الأدلة، وسيكون هناك ثروة من المعلومات على الويب وفي مجتمعاتهم حيث يمكنهم الوصول إلى الأسرار والاستراتيجيات، نحن نتوقع ذلك".

تمتلئ خريطة العالم المفتوح في Elden Ring بالمقتنيات التي يسهل تفويتها والزعماء الأقوياء الذين يجعلون استخدام الأدلة أمرًا إلزاميًا إلى حد ما لجميع اللاعبين باستثناء اللاعبين الأكثر إصرارًا، وخلال المقابلة، أوضح رئيس FromSoftware أن التنقل عبر Elden Ring والألعاب الأخرى عبر الدليل الإرشادي كان "أسلوب لعب صالحًا تمامًا"، لكن الاستوديو أيضًا لم يصمم عناوينه مع أخذ هذا النهج في الاعتبار.

وقال: "من الواضح أننا نتفهم استخدام اللاعبين للأدلة، لكننا لا نصنع أو نخطط لأي شيء بناءً على ذلك كشرط أساسي. إذا لم يتمكنوا من القيام بذلك، فهناك مجال للتحسين بالنسبة لنا، ونود أن نحاول احتضان هؤلاء اللاعبين بشكل أكبر في المستقبل".

من المؤكد أن نفس روح التصميم ستظهر في المحتوى القابل للتنزيل القادم Shadow of the Erdtree، والذي سيأتي إلى Xbox Series X|S و Xbox One و PS4 و و PC في 21 يونيو، ومع ذلك، من أجل وصول اللاعبين إلى المحتوى الجديدة سيتعين عليهم أولاً هزيمة Mohg، Lord of Blood - وهي مهمة لم يكملها العديد من لاعبي Steam بعد - والوصول إلى الذراع الذابلة المعلقة من شرنقة منقسمة، والتي تعمل كنقطة انطلاق للتوسعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا