العاب / IGN

Astro Bot ستحصل على محتوى مجاني بعد الإطلاق

سيتم إطلاق حصرية القادمة Astro Bot بحوالي 80 مستوى، ولكن سيكون هناك المزيد في الطريق لاحقًا، عبر المحتوى القابل للتنزيل المجاني.

في حديثه إلى IGN، أخبرنا رئيس استوديو Team Asobi، نيكولاس دوسيه، أن هناك خططًا لمحتوى إضافي مجاني في نهاية المطاف للعبة Astro Bot، والذي سيأتي "قريبًا" بعد الإطلاق. ويقول إنه سيعتمد على إضافة المزيد من مستويات التحدي إلى اللعبة – مستويات أقصر تركز على تحديات محددة – ولكن هذا لن يكون العنصر الوحيد.

لم يشارك نيكولاس المزيد من التفاصيل حول ما قد يأتي في المحتويات الإضافية هذه، ولكن يمكننا طرح بعض التخمينات هناك. أولاً، كان كلا مستويي التحدي اللذين لعبناهما في المعاينة يتمحوران حول إنقاذ روبوت يرتدي زي شخصية PlayStation، لذلك يبدو من المنطقي أن المزيد من الإضافات يعني المزيد من ظهور الشخصيات التي لن تظهر في اللعبة الأساسية.

نظرًا لوجود حوالي 150 شخصية من شخصيات PlayStation على ما يبدو، سيكون من المثير للاهتمام معرفة الشخصيات الإضافية تلك.

أثناء لعب Astro Bot في المعاينة العملية، أنقذنا روبوت Kratos و Atreus عبر معركة زعيم، مما أدى إلى طيرانهما إلى عالم مغطى بالجليد. لهذا السبب، نعتقد أنه سيكون هناك مستوى واحد على الأقل يحمل سمة God of War في Astro Bot، وربما المزيد من المستويات ذات السمات الشخصية بعد ذلك.

أخبرنا نيكولاس أن PlayStation "فتحت الأبواب تمامًا" لأي شخصيات أراد فريق Asobi إدراجها في اللعبة، حتى أن الاستوديوهات الداخلية أرسلت طلبات لعرض شخصياتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا