العاب / IGN

يمكن بناء كل شيء في LEGO Horizon Adventures من مجموعات LEGO المادية

تتميز LEGO Horizon Adventures بمستوى هائل من التفاصيل التي تم وضعها في صنع كل مكون من مكونات مكعبات LEGO، وهذا ليس من قبيل الصدفة أيضًا، حيث اتضح أن العالم بأكمله مصنوع من قطع طوب فردية بطريقة يمكن إعادة بنائها على ما يبدو في الحياة الواقعية من مجموعات LEGO المادية الفعلية.

تحدث مدير السرد في Guerrilla Games، جيمس ويندلر، إلى IGN عن كيفية ظهور هذا التعاون الغريب بين Guerrilla و LEGO. كانت Guerrilla قد قامت في الأصل بتصميم النموذج الأولي لديناصورات Horizon: Zero Dawn الآلية في DUPLO وكان لديها اهتمام كبير ببناء النماذج. أراد الفريق أن يصنع شيئًا أكثر مرحًا لمشروعه التالي. ثم كان هناك تعاون LEGO Tallneck منذ بضع سنوات مضت. على جانب LEGO، أحبت LEGO حقًا أن تتميز ألعاب Horizon بألوان زاهية وموضوعات متفائلة، فضلاً عن قاعدة جماهيرية شاملة نسبيًا. ضع كل ذلك معًا، ولا عجب أن تتوصل الشركتان إلى تفاهم.


معظم ألعاب LEGO حتى الآن تم إنتاجها بواسطة ما يسمى الآن TT Games، لكن TT ليست مشاركة في هذه اللعبة. وبدلاً من ذلك، تعمل مجموعة التطوير المشتركة Studio Gobo و LEGO مع Guerrilla Games، التي قامت هي نفسها بتجميع فريق يضم عددًا من الأفراد الذين عملوا في لعبة Zero Dawn الأصلية.

يقول Windeler إن الفريق أراد أن تبدو Horizon Adventures وكأنها " LEGO قابل للتشغيل"، ويشير إلى أن كل أصل في اللعبة "مبني من لبنة LEGO فردية."

وتابع: "لقد تم تصميمه من قبل بناة محترفين، كل هذه الأشياء، بدءًا من أروع عناصر Horizon، والطبيعة المهيبة، والآلات، والشخصيات، كلها تتبع قواعد LEGO المادية".

يشار إلى أن LEGO Horizon Adventures قادمة في نهاية العام لأجهزة و PC و Switch.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا