العاب / سعودي جيمر

V Rising اللعبة الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة – و يحلق في الصدارة منفردًا

  • 1/2
  • 2/2

كانت لعبة البقاء V Rising هي اللعبة الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة في شهر مايو، وذلك وفقًا لبيانات GSD التي نشرتها GamesIndustry.biz، والتي تتتبع جميع المبيعات المادية بالإضافة إلى المبيعات الرقمية من معظم الناشرين الرئيسيين، باستثناء Nintendo و 505 Games.

بعد عامين من الوصول المبكر، تلقت V Rising إصدارًا كاملاً على PC الشهر الماضي، قبل إطلاق نسخة هذا الأسبوع، إذ تم تطوير اللعبة ونشرها بواسطة Stunlock Studios، وقد نالت ترحيبًا حارًا من قبل النقاد، وحصلت على 83 و 81 نقطة على موقع Metacritic على التوالي (نسخ PC و PS5).

تصدرت اللعب مبيعات الشهر الماضي متفوقة على الوجوه المألوفة EA Sports FC 24 و Grand Theft Auto 5، رغم ذلك، شهدت مبيعات الألعاب في هذا الشهر تراجعًا ملحوظًا، حيث انخفضت بنسبة 21% مقارنة بشهر مايو ، عندما تم إصدار The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom.

تراجعت لعبة Fallout 4، التي كانت اللعبة الأكثر مبيعًا لشهر أبريل، إلى المركز الرابع في شهر مايو، لكنها مازالت متقدمة على Helldivers 2 و Ghost of Tsushima: Director’s Cut.

على صعيد الأجهزة، انخفضت مبيعات منصات الألعاب في شهر مايو بنسبة 10% مقارنة بالشهر السابق وبنسبة 33% تقريبًا على أساس سنوي، وظل PS5 الجهاز الأكثر مبيعًا، يليه Nintendo Switch و Xbox Series X/S، وفقًا لبيانات GfK.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا