العاب / سعودي جيمر

لعبة Beyond Good & Evil Anniversary Edition قادمة قريباً بحسب شبكة PSN

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

غابت لعبة Beyond Good & Evil 2 عن حدث يوبيسوفت الأخير مما أحبط منتظري هذا المشروع الذي طال غيابه. ولكن يبدو بأن يوبيسوفت تخطط لتعويض هؤلاء وتصبيرهم على طول مدة الانتظار بمشروع آخر.

حيث أشار اليوم تسريب من شبكة PSN إلى أنه قد يتم إصدار نسخة الذكرى السنوية العشرين للعبة Beyond Good & Evil Beyond Good & Evil قريبًا، حيث ظهرت جوائز لإصدار الذكرى السنوية للعبة Beyond Good & Evil Anniversary Edition، وظهر بعدها تحديث 1.01 لإصدار PS4. وهذا يعني أن اللعبة جاهزة على الواجهة الخلفية لـ PSN، وتنتظر فقط إطلاقها.

يتضمن التحديث 1.01 ميزات إضافية مثل وضع التشغيل السريع، ووظيفة الحفظ التلقائي، ومعرض الذكرى السنوية، بالإضافة إلى القدرة على تخطي المشاهد السينمائية. يحتوي التصحيح أيضًا على تحسينات بصرية مثل التكتشرز المعاد صياغتها والنماذج ثلاثية الأبعاد المعاد تصميمها.

ias

لم يتم الإعلان عن المنصات التي ستصدر عليها النسخة بشكل رسمي، ولكن من المتوقع إطلاق اللعبة على PlayStation و Switch و Xbox. ومن المثير للاهتمام، أن Ubisoft لم تذكر هذه اللعبة على الإطلاق خلال حدث Ubisoft Forward قبل أيام قليلة.

من المحتمل أن يكون إصدار الذكرى السنوية العشرين للعبة Beyond Good & Evil 20 Anniversary Edition هو أحد الإصدارات التي ستصدر بشكل مفاجئ في حلقة Nintendo Direct القادمة، حيث أكد الرئيس شونتارو فوروكاوا بالفعل أنه سيكون هناك حلقة لنينتندو في يونيو. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن التاريخ المحدد بعد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا