العاب / سعودي جيمر

الفلتر الكلاسيكي لريميك Metal Gear Solid Delta Snake Eater يعمل مع كلا أسلوبي التحكم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 تم استعراض أسلوب لعب Metal Gear Solid Delta Snake Eater في الأسبوع الماضي، والكشف عن النسخة الخاصة من اللعبة مع تسريب موعد الإصدار، ومؤخرًا شاركتنا Konami المزيد من التفاصيل حول العنوان.

أعلنت الشركة اليابانية أن عناصر التحكم Legacy Style توفر مرشحًا (فلتر) مرئيًا لإعادة إنشاء المظهر الأصلي للعبة، ولكن ماذا عن أولئك الذين يرغبون في تجربة عناصر التحكم الحديثة باستخدام الفلتر؟ أوضحت شركة Konami لموقع Eurogamer أن هذا الخيار يعمل مع كلا إعدادات التحكم، ومن المتوقع الحصول على المزيد من التفاصيل “قريبًا”، لذا ترقبوا ذلك.

من المثير للاهتمام، أن تاريخ إصدار لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد، على الرغم من أن تغريدة محذوفة من قبل متجر التجزئة تشير إلى أن اللعبة ستصدر في 17 نوفمبر.

لم تصدر شركة Konami نفسها أي إعلانات عن تاريخ إصدار لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater حتى ، لكن الكشف عن الإصدارات المختلفة للعبة ينفي شائعات تأجيلها للعام المقبل.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا