العاب / سعودي جيمر

الكشف عن تاريخ إصدار Lollipop Chainsaw RePop وأول مقطع دعائي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 تم الكشف عن المقطع الدعائي الأول للعبة Lollipop Chainsaw RePop جنبًا إلى جنب مع تاريخ إصدار اللعبة.

تعد Lollipop Chainsaw RePop نسخة معدلة من لعبة المغامرات والحركة Lollipop Chainsaw التي صدرت عام 2012، والتي تضع اللاعبين في دور المشجعة جولييت ستارلينج التي تستخدم المنشار.

يتم التعامل مع النسخة المحسنة بواسطة Dragami Games، ولم يشارك المدير الإبداعي الأصلي Suda51 ولا الكاتب المشارك جيمس غان في المشروع.

وقال يوشيمي ياسودا، مؤسس Dragami Games ومنتج RePop، إن النسخة المادية ستكون متاحة أيضًا في جميع أنحاء العالم.

صدرت لعبة الذبح والتقطيع Lollipop Chainsaw قبل 10 سنوات لأجهزة Xbox 360 و PS3، ولا يمكننا القول أنها حققت نجاح مدوٍ، لكنها لاقت استحسان كبير في بعض عناصرها وتعرضت لانتقادات أخرى لأسباب متفرقة، وأعلن يوشيمي ياسودا، الرئيس التنفيذي السابق لشركة Kadokawa Games، إعادة إنتاج اللعبة الكلاسيكية في الفترة المقبلة استعدادًا لطرحها بالأسواق في العام الحالي قبل تأجيلها لعام 2024، وعمل يوشيمي سابقًا في الشركة اليابانية التي تولت مهمة نشر ألعاب Grasshopper Manufacture و Lollipop Chainsaw في ، وكان أيضًا منتجًا تنفيذيًا في كلا العنوانين.

سيتم إصدار Lollipop Chainsaw RePop رقميًا في 25 سبتمبر 2024 لأجهزة PS5 و Xbox Series X/S و Nintendo Switch و PC عبر Steam.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا