العاب / سعودي جيمر

متطلبات تشغيل Elden Ring Shadow of the Erdtree مطابقة للعبة الأصلية

  • 1/2
  • 2/2

 كشفت Bandai Namco النقاب عن متطلبات تشغيل توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree بشكل رسمي، وهي المواصفات المطابقة تمامًا لمتطلبات تشغيل اللعبة الأصلية الصادرة قبل أكثر من عامين.

ضمن المواصفات الموصى بها، أدرجت شركة FromSoftware بطاقة Nvidia GTX 1070 مع 8 جيجابايت من VRAM، وهي بطاقة رسومات عمرها ثماني سنوات. بالنسبة لوحدة المعالجة المركزية، ستحتاج إما إلى AMD Ryzen 3 3300X أو Intel Core i5-8400.

سيتم إطلاق Shadow of the Erdtree في 21 يونيو، وهي أكبر توسعة قدمها FromSoftware في تاريخه، حيث يغامر اللاعبون بالذهاب إلى أرض الظل، لملاحقة ميكيلا (شقيق مالينيا) والتعامل مع تهديد غامض جديد في Messmer the Impaler، وتقدم المنطقة العديد من الزعماء والأعداء الجدد بالإضافة لباقة من الأسلحة والمهارات التي تظهر لأول مرة.

سبق وكشفت صفحة PlaystationSize على تويتر النقاب عن حجم تنزيل Elden Ring: Shadow of the Erdtree على PS5 والذي سيكون 16.502 جيجابايت.

وفقًا لمعايير ألعاب AAA الحديثة، يعد هذا أقل قليلاً مما تتوقعه لتوسعة بهذا الحجم، ولكن FromSoftware ليس غريبًا على الأحجام الأصغر للألعاب مقارنة بما يتوقعه الكثيرون، على سبيل المثال، يبلغ حجم لعبة Elden Ring الضخمة حوالي 45 جيجابايت، وهو أقل بكثير مما يتوقعه معظم الأشخاص للعبة بهذا الحجم.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا