العاب / IGN

الإعلان رسميًا عن Kaiju No. 8: The Game

خلال موسم ربيع 2024، عُرضت حلقات أنمي الأكشن والخيال العلمي Kaiju No. 8، واستطاع الأنمي أن يَحظى بنجاحات كبيرة على صعيد المشاهدات وأيضًا التقييمات، ولهذا قررت شركة التطوير Akatsuki Games التعاون مع أستوديو Production I.G وشركة TOHO مُنتجي الأنمي من أجل تحويله إلى لعبة .

حيث أعلنت شركة Akatsuki Games رسميًا عن Kaiju No. 8: The Game التي ستتوفر لأصحاب الحاسب الشخصي بمتجر Steam وأيضًا أجهزة الهواتف المحمولة بنظام iOS وAndroid، ولم يتم الكشف بعد عن موعد إطلاقها الرسمي، ولكن تم الإعلان أن اللعبة ستتوفر بشكل مجاني مع وجود مشتريات بداخلها.

اللعبة ستَدور أحداثها بنفس عالم أنمي Kaiju No. 8 الذي يُركز على "كافكا هيبينو" الذي تعهد ذات مرة بهزيمة وحوش الـ Kaiju التي تُشبه وحوش الـ Godzilla، وذلك مع صديق طفولته "مينا أشيرو"، وبعد سنوات، ينفصل "كافكا" عن "مينا" وحلم طفولته، حتى يلتقي "برينو إيتشيكاوا" المصمم، الذي ألهمه للعودة إلى حلمه السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا