العاب / سعودي جيمر

لعبة Gears of War: E-Day ستتضمن عناصر لعب جماعي بحسب مخرجها الإبداعي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في معرض ألعاب Xbox Games Showcase في وقت سابق من هذا الشهر، كشفت Microsoft وThe Coalition النقاب عن لعبة Gears of War: E-Day وعلى الرغم من أننا سمعنا بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول طور القصة أو اللاعب الفردي – بدءاً من حقيقة أنها ستكون خطية بالكامل إلى كيفية عودتها إلى أجواء الرعب المشابهة للعبة Gears الأصلية – لكن لم يُقال شيء يذكر عن طور اللعب الجماعي.

في الواقع، هل ستحتوي أصلاً هذه اللعبة على طور لعب جماعي؟ سلسلة Gears ركزت تاريخياً بشكل كبير على طور اللعب الجماعي، وعلى الرغم من أن The Coalition وMicrosoft لم يؤكدا رسمياً بعد أن E-Day ستسير على نفس خطى الأجزاء السابقة، إلا أن المخرج الإبداعي مات سيرسي أشار إلى أن هذا سيكون هو الحال بالفعل.

في مقابلة حديثة مع Windows Central، على الرغم من أن سيرسي لم يؤكد صراحةً أن لعبة Gears of War: E-Day ستضم نمط لعب جماعي، إلا أنه ذكر أنه باعتبارها اللعبة الرئيسية التالية في السلسلة، ستقدم نوعًا من التنوع في الأنماط التي يتوقعها اللاعبون من Gears.

ias

أود أن أقول، هذه هي لعبة Gears الرئيسية التالية. لدى Gears حمض نووي واضح جدًا لأنماط اللعب، لذا يمكنك على الأرجح توقع إلى أين سنذهب مع لعبة E-Day.

لعبة Gears of War: E-Day قيد التطوير لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي. لم يتم الإعلان عن نافذة إصدار رسمية، لكن التقارير زعمت أن اللعبة قد تستهدف الإصدار في عام 2025.

علمنا مؤخراً بأن قصة Gears of War E-Day تحدث على مدار عدة أيام. تعود E-Day إلى جذور السلسلة المرعبة كحال أول جزء، لكنها تتميز ببيئات قابلة للتدمير من الجيل التالي، وتقنية الرسوم المتحركة الجديدة، وحتى الإضاءة والانعكاسات والظلال وتتبع الأشعة.

قالت المخرجة الفنية للاستوديو كيت راينر أيضًا أنه بالمقارنة مع Gears 5، يمكن للاعبين توقع “أكثر من 100 مرة من تفاصيل والشخصيات” عندما يحين موعد إطلاق اللعبة على PC و Xbox Series في وقت ما من المستقبل.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا