الارشيف / العاب / IGN

مجموعة Marvel vs. Capcom Fighting Collection: Arcade Classics تصل إلى Switch و PS4 و Steam

أعلنت شركة Capcom عن مجموعة Marvel vs.Capcom Fighting Collection: Arcade Classics، والتي تجمع سبع ألعاب قتالية مفضلة لدى المعجبين معًا في مجموعة واحدة وتصدر وقت لاحق من عام 2024.

أعلنت شركة Capcom عن وصول Marvel vs.Capcom Fighting Collection: Arcade Classics إلى Nintendo Switch و PlayStation 4 (ستكون قابلة للتشغيل على PlayStation 5 أيضًا) والكمبيوتر الشخصي عبر Steam، لكن غابت نسخة Xbox.

تتضمن المجموعة X-Men Children of the Atom، و Marvel Super Heroes، و X-Men vs. Street Fighter، و Marvel Super Heroes vs. Street Fighter، و Marvel vs. Capcom Clash of Super Heroes، و Marvel vs. Capcom 2، و The Punisher.

تتضمن الميزات الجديدة الأغاني الأصلية من إصدارات الآركيد ومستندات التطوير والأعمال الفنية التي لم يسبق رؤيتها. هناك إعدادات تدريب إضافية أيضًا، مع زر واحد خاص للقادمين الجدد، ومن المفيد أن تتمكن من الحفظ والتحميل وقتما تشاء، لذلك إذا خسرت معركة يمكنك المحاولة مرة أخرى بسرعة.

عند الحديث عن اللعب عبر الإنترنت، هناك مباريات غير رسمية، ومباريات للأصدقاء، ومباريات مصنفة.

يتوقع المعجبون أن Marvel vs.Capcom Fighting Collection: Arcade Classics قد تمهد الطريق لمجموعة Marvel vs.Capcom 4.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا