العاب / IGN

الكشف عن الصورة الأولى لمسلسل A Knight of the Seven Kingdoms المشتق عن Game of Thrones مع بدء عملية الإنتاج

بدأت عملية إنتاج A Knight of the Seven Kingdoms القادم المشتق من Game of Thrones في بلفاست بأيرلندا، وحصلنا على نظرة على نجمه بيتر كلافي.

تكشف هذه الصورة الأولى من المسلسل القليل عما يمكن توقعه، حيث تعرض لنا في الغالب نظرة مبكرة على كلافي بدور السير دانكان الطويل وهو يسير في شارع مزدحم. لم نلقِ نظرة بعد على شريكه في البطولة ديكستر سول أنسيل الذي سيلعب دور إيغ في المسلسل المقتبس عن رواية The Hedge Knight.

الصورة من: HBO.

يقول الملخص الرسمي: "قبل قرن من أحداث مسلسل Game of Thrones، تجول في ويستروس بطلان غير متوقعين: الفارس الشاب الساذج ولكن الشجاع السير دانكان الطويل، ومساعده الصغير إيغ. تدور أحداث المسلسل في عصر لا زالت فيه سلالة تارغاريان تجلس على العرش الحديدي، وذكرى التنين الأخير لم تُمحى بعد من الذاكرة الحية، وتنتظر المصائر العظيمة، والأعداء الأقوياء، والمآثر الخطيرة كلها هذين الصديقين غير المحتملين اللذين لا يضاهيان".

سيلعب كلافي وأنسيل دور البطولة جنباً إلى جنب عندما يتم عرض المسلسل، وتأتي أخبار اليوم أيضاً مع الكشف عن بعض الوجوه الأخرى التي ستنضم إليهما. تقول HBO أن طاقم الممثلين الذي تم الكشف عنه حديثاً يضم فين بينيت (الموسم الرابع من True Detective، و The Nevers) بدور إيريون تارغاريان، وبيرتي كارفيل (Dalgliesh، و Doctor Foster: A Woman Scorned) في دور بيلور تارغاريان، وتانزين كروفورد (Swift Street، و Servant) في دور تانسيل، ودانيال إنغز (The Gentlemen، و The Crown) في دور السير ليونيل باراثيون، وسام سبرويل (Legend، و Snow White and the Huntsman) في دور ميكار تارغاريان.

لم يتم الكشف بعد عن تفاصيل حول كيف سيقتبس A Knight of the Seven Kingdoms أحداث The Hedge Knight، لكن لدينا بعض المعلومات من قبل. في الشهر الماضي، أكدت شبكة HBO أن أوين هاريس المخضرم من مسلسل Black Mirror سيتولى إخراج ثلاث من حلقات المسلسل الست. وأضافت الشركة الآن أن سارة أدينا سميث مخرجة Lessons In Chemistry ستتولى إخراج الحلقات الثلاث الأخرى. يمكن للمعجبين أيضاً أن يتوقعوا أن يستمر المسلسل لمدة ثلاثة مواسم تقريباً إذا سارت الأمور وفقاً للمخطط.

من المتوقع عرض مسلسل A Knight of the Seven Kingdoms is في أواخر عام 2025، لذا سيمر بعض الوقت حتى نرى المسلسل المشتق عن Game of Thrones، لكن لحسن الحظ نحن حالياً في قلب عالم ويستيروس بالفعل مع عرض الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon، والذي عُرضت حلقته الأولى قبل يومين فقط. اقرؤوا مراجعتنا لها هنا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا