الارشيف / العاب / IGN

تقرير: شركة Apple تُوقف العمل مؤقتًا على خليفة نظارات Vision Pro للتركيز على إطلاق نموذج أرخص

تَسعى شركة Apple للتركيز على نظارات Vision Pro بشكل أكبر خلال الفترة القادمة، حيث أفادت التقارير بأن عملاقة التكنولوجيا تُوقف العمل مؤقتًا على خليفة Vision Pro من اجل التركيز على إطلاق نموذج أرخص منها.

حيث أشار تقرير The Information بأن شركة Apple تَعمل حاليًا على نموذج أرخص من Vision Pro يحمل أسم N109 مع تاريخ إطلاق مستهدف في أواخر عام 2025. ويشير التقرير إلى أن شركة Apple تتطلع إلى الحفاظ على الشاشات عالية الدقة في النموذج الأرخص، ولكنه لن يحتوي على بعض الميزات المتطورة غير المكشوف عنها ربما ميزات مثل EyeSight الموجودة في Vision Pro، وهذا لا ينبغي أن يؤدي إلى خفض التكلفة فحسب، بل أيضًا إلى جعل الجهاز أخف وزنًا.

فيما يتعلق بالتسعير، أشار التقرير بأن نموذج Vision الأرخص سيكون أقرب إلى سعر نسخة Pro لأجهزة iPhone، ويؤيد هذا تقريرًا صادرًا عن "مارك جورمان" من Bloomberg في أكتوبر الماضي، والذي قال فيه إن هناك مناقشات داخلية بشركة Apple حول تسعير نظارة أرخص في حدود 1500 دولار و2500 دولار.

أطلقت شركة Apple جهاز Vision Pro حصريًا في الولايات المتحدة في فبراير الماضي، ولكن يبدو أن مبيعات الجهاز لم تَكن مُثيرة للإعجاب، فبصرف النظر على كونه يقتصر على سوق الولايات المتحدة، إلا وأن الجهاز تَعرض لانتقادات بسبب سعره الباهظ البالغ 3500 دولار وعمر البطارية ووزنه كذلك، مما يُسبب إرهاق للرقبة بعد الاستخدام لفترة طويلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا