العاب / سعودي جيمر

10 شخصيات غير قابلة للعب نادرة وستكافئك على إيجادها – الجزء الأول

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

سانتا كلوز، وجنية الأسنان، وغيرهما.. ما الذي يجمع بين هذه الشخصيات، بخلاف أنك لا يجب أن تصدق بوجودهم بعد سن الثامنة؟ جميعهم شخصيات غامضة وغير مرئية، يهدون الهدايا السخية لأولئك الذين يرون أنهم يستحقونها.

يحتوي عالم ألعاب الفيديو على شخصيات مشابهة لسانتا كلوز، ليس فعليًّا رجالًا يرتدون الأحمر وذوي لحى وكروش ضخمة بالطبع، بل شخصيات غير قابلة للعب (NPCs) نادرة وصعبة الإمساك، ستُكافئك بجائزة مذهلة إذا تمكنت من العثور عليهم.

بعضهم محسنون وكرماء، وبعضهم أهداف للصيد، ولكن بغض النظر عن حالتهم، فإن هؤلاء الشخصيات سيجعلونك تبحث في كل زاوية وركن لتقابلهم. وبمجرد أن تفعل، يتم مكافأة جهدك بشكل مناسب بأشياء مثل زِيّ فريد، أو وسيلة نقل، أو حتى سلاح قوي لجعل اكتشافك أكثر إرضاءً.

ias

نظرًا لأن هذه الشخصيات نادرة ومُخَبَّأة عمدًا، فقد لا تعرف حتى بوجودها، لذا إذا كنت ترغب في أن تنهال عليك المكافآت الخاصة لقاء اكتشاف القرن، فانظر إلى الشخصيات غير القابلة للعب التالية.

10- The Revelers – The Elder Scrolls V: Skyrim

من أسرار لعبة Skyrim العديدة هي المواجهات العشوائية مع الغرباء التي يمكن أن تحدث أثناء تجولك في الخريطة. كل مواجهة هي حدث فريد يتضمن واحدًا أو أكثر من الشخصيات غير القابلة للعب، وما إذا كنت ستواجه حدثًا معينًا يعتمد بالكامل على الصدفة.

واحدة من أندر هذه المواجهات هي مقابلة مجموعة من المُحتفلين. تظهر هذه الشخصيات على جوانب العديد من طرق Skyrim، يشربون ويحتفلون، لأن الأرصفة هي على ما يبدو المكان المثالي لإقامة حفلة.

عند اقترابك منهم، سيقوم أحدهم بدعوتك للاحتفال ويقدم لك زجاجة من مشروب Honningbrew Mead. إذا كنت تمتلك بالفعل الزجاجة الصحيحة من هذا المشروب في مخزونك، فإنه سيهنئك بدلًا من ذلك ويكافئك بقلادة قوية تزيد من قدرتك على التحمل بمقدار 25 نقطة كاملة!

من النادر بالفعل العثور على المُحتفلين، وأن تصادفهم بينما تحتفظ بالزجاجة الصحيحة في جيبك هو أمر أكثر ندرة. ومع ذلك، فإن المكافأة التي تحصل عليها جرّاء ذلك مفيدة للغاية لدرجة أنه من الجيد أن تأخذ بعض الـHonningbrew معك في رحلاتك، فقط تُحسبًا. ولكن إذا لم تفعل ذلك، يمكنك دائمًا سرقة القلادة منهم.

9- Skeleton Horse – Minecraft

على الرغم من أن الألماس هو العنصر الأكثر طلبًا بين لاعبي Minecraft، إلا أن هناك أشياء أكثر ندرة وقيمة يمكن العثور عليها في عالم اللعبة المكعب. ومن بين هذه الأشياء، الحصان الهيكلي السريع الذي لا يمكن مواجهته إلا بعد حدوث حدث نادر للغاية.

الحصان الهيكلي هو مخلوق عدائي فريد يظهر فقط بعد أن يُضْرَب حصان عادي بواسطة البرق. يكون هذا المخلوق عدائيًّا عند ظهوره، لكن يمكن للاعب ترويضه عن طريق الإمساك به ووضع سرج عليه، مما يحوله إلى جواد سريع جدًّا يمكنه بسهولة التفوق على أي مَطِيَّة أخرى في اللعبة.

المشكلة الوحيدة في الحصول على الحصان الهيكلي هي أنه إذا كنت قد لعبت Minecraft من قبل، فأنت تعرف كم هي نادرة العواصف الرعدية. الآن أضف إلى ذلك احتمال أن تضرب صاعقة برق حصانًا (بدلًا من هدفها المعتاد، وهو منزلك)، وستفهم لماذا عدد قليل من لاعبي Minecraft ينجحون في الاحتفاظ بهذا الجواد في إسطبلهم.

لحسن الحظ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على واحد، فإن الإنترنت مليء بالدروس والاستراتيجيات التي توضح كيفية زيادة فرصك في جعل صاعقة برق تضرب حصانًا. فقط لا تحاول تكرارها في الحياة الواقعية.

8- Secret Moblin – The Legend Of Zelda

إذا كنت من عشاق لعبة Zelda القدامى، فمن المحتمل أنك سمعت عبارة “إنه سر للجميع”، هذه العبارة استُخدمت بشكل شائع في العديد من المحاكاة الساخرة والنكات المتعلقة بلعبة Zelda، ورغم تكرارها في وسائل الإعلام، فإن مصدرها هو أحد أكثر الكائنات غموضًا في تاريخ سلسلة Zelda.

الـMoblin السري هو شخصية غير قابلة للعب مخفية في النسخة الأصلية من لعبة Legend of Zelda، يحب الاختباء داخل الكهوف وعلى عكس إخوانه الذين يعيشون على السطح، لا يُكِنُّ أي عداء نحو Link.

يكافئك الـMoblin بمبلغ كبير من الروبيات عند العثور عليه، قائلاً العبارة: “إنه سر للجميع”، ويمكن القول إن كلماته كانت أكبر تعبير عن عام 1986.

العثور على الـMoblin السري هو واحد من أصعب وأندر الإنجازات في اللعبة. لاكتشاف مخابئه المخفية، تحتاج إلى حرق الكثير من الشجيرات وتفجير العديد من الجدران بالقنابل، مما يجعل الخريطة تبدو كأنها منطقة حرب مُدَمَّرَة بعد ذلك.

ظهوره هو مفاجأة أكبر من العثور على الرجل العجوز، وهذا يعتبر شيئًا كبيرًا نظرًا لأن ذلك الرجل أيضًا هو ناسك يعيش في الكهوف ويختبئ في الثقوب والجدران المتشققة.

7- Crystal Lizards – Darks Souls

تُعتبر السحالي الكريستالية عنصرًا أساسيًّا في لعبة Dark Souls، حيث أن ظهورها النادر والبارز في اللعبة أدى إلى ظهور كائنات مشابهة في ألعاب أخرى من تطوير FromSoftware مثل scurrying beast في Bloodborne.

في جوهرها، السحالي هي أعداء صغيرة ونادرة تُسْقِط مواد ترقية ثمينة عند قتلها. في الواقع، هي واحدة من أكثر الشخصيات غير القابلة للعب صعوبةً في العثور عليها في اللعبة.

نظرًا لصغر حجمها وسرعتها العالية وميلها للهرب، يمكن أن يكون من الصعب جدًّا اكتشاف السحالي الكريستالية أثناء استكشاف الخريطة. قد تلمح ظهورها اللامع من بعيد، ولكن بحلول الوقت الذي تدرك فيه ذلك، سيكون المخلوق بالفعل يندفع إلى أقرب شق في الجدار.

هذا بالإضافة إلى غنائمها الثمينة التي تجعلها مخلوقات مطلوبة جدًّا، مما أدى إلى إنشاء العديد من الشروحات والمناقشات والمنشورات التي تحاول وضع استراتيجيات للعثور عليها وقتلها.

إذا كنت تواجه صعوبة في الحصول على واحدة، يمكنك بالفعل الرجوع إلى أحد هذه المنشورات لتسهيل عملية الصيد، على الرغم من أنه لا ينبغي أن تتفاجأ إذا تمكنت هذه الكائنات الماكرة من الإفلات منك.

6- The Scribe – Fallout 4

واحدة من أفضل مجموعات الدروع في لعبة Fallout 4 هي مجموعة Apocalypse. الطريقة الوحيدة للحصول عليها هي عن طريق تجنيد تاجرين فريدين إلى مستوطنتك وشرائها منهما.

قد يبدو هذا سهلًا للوهلة الأولى، ولكن في الواقع، تجنيد أحد هؤلاء التجار يُعَدُّ أحد أصعب التحديات في اللعبة كلها بسبب الفرصة الضئيلة للغاية للعثور عليه.

الشخصية غير القابلة للعب المعنية هي Scribe، وهو عضو سابق في Brotherhood of Steel الذي يمكن أن يوافق على أن يصبح تاجر دروع في مستوطنتك. الطريقة الوحيدة للعثور على Scribe هي عبر لقاء عشوائي في إحدى مناطق التقاطع القليلة في Commonwealth.

فرصة ظهوره عشوائية تمامًا، ونظرًا لوجود العديد من الأحداث الأخرى التي يمكن أن تحدث في هذه المناطق، ومعظمها متكرر، يمكنك قضاء مئات الساعات في لعب Fallout 4 دون أن تصادفه.

ومع ذلك، ما يمكنك الاعتماد عليه هو العثور على نفس عصابة المُغيرين الماهرين مرارًا وتكرارًا، لأنه إذا كان هناك شيء واحد لا تعاني Fallout 4 من نقص فيه، فهو التصميم البطيء للعبة!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا