الارشيف / العاب / سعودي جيمر

شركة Blizzard Entertainment تعلن مشاركتها في معرض جيمزكوم 2024!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يسر Blizzard Entertainment تأكيد حضورها لمعرض جيمزكوم هذا العام، حيث تعود إلى كولونيا احتفالاً باثنين من أهم إصداراتها لعام 2024: World of Warcraft: The War Within و Diablo IV:Vessel of Hatred.

ويعد عرض هذا العام بجلب المزيد من الإثارة، حيث سيكون لدى Blizzard Entertainment حضورٌ قوي بجانب Xbox Game Studios في مقصورة Xbox، حيث يجتمعون معًا للاحتفال بالألعاب القادمة والتواصل مع المجتمع في أوروبا وحول العالم.

وقالت جوهانا فاريس، رئيسة شركة Blizzard Entertainment:

ias

“نحن متحمسون للغاية لجلب Warcraft وDiablo وOverwatch إلى مجتمعنا الأوروبي في جيمزكوم”. وأضافت: “إنه لأمر رائع أن نكون قادرين على السفر إلى كولونيا جنبًا إلى جنب مع بعض المطورين الموهوبين لدينا حتى نتمكّن من الاجتماع مع اللاعبين والاحتفال بالروابط الخاصة التي ما تزال تتشكّل داخل عوالمنا معًا”.

وستحتفل World of Warcraft بإطلاق دفعتها الأولى The War Within، في ملحمة Worldsoul Saga الطموحة. وسيحظى الحضور بالفرصة لتجربة Azeroth من خلال عمليات تنشيط غامرة في قاعة العرض. مع الإطلاق العالمي للعبة The War Inside المقرر إجراؤه في 27 أغسطس بتوقيت وسط أوروبا – بعد يوم واحد من جيمزكوم – إنها فرصة مثالية للمجتمع للاحتفاء معًا. سيتمكّن اللاعبون الذين يتمتعون بالإصدار الملحمي أو الإصدار هواة الجمع منThe War Inside من اللعب عندما يبدأ الوصول المبكر في 23 أغسطس.

كما ستحظى Diablo بكامل قوتها في هذا الحدث، حيث ستجلب عالم السانكشواري إلى جيمزكوم مع Diablo IV: Vessel of Hatred وDiablo Immortal.

وستكون Overwatch 2 في تحالف مشترك مع Porsche، لتسليط الضوء على تعاونهما الجديد الذي يضم تمثال D.Va بالحجم الكامل على غرار سيارة Macan الكهربائية بالكامل، مع دعوة المشجعين للدخول في عرض واقعي لخريطة Overwatch 2 الشهيرة.

سنشارككم المزيد من المعلومات قريبًا. نأمل أن نراكم في كولونيا ابتداءً من 21 أغسطس!

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا