العاب / IGN

صور من موقع تصوير Superman تكشف عن مبنى مكتب Daily Planet الذي لا يزال قيد الإنشاء

بدأت طواقم التصوير بالوصول إلى كليفلاند لأحدث جزء من عملية تصوير Superman من جيمس غان، وحصلت IGN على بعض الصور الحصرية لأحد أكثر مواقعه شهرة.

الصور التي تم التقاطها وتقديمها إلى IGN بواسطة إميلي كونيك (@emmyak96 على إكس/تويتر)، تظهر مبنى Leader في كليفلاند وقد تم تحويله إلى Daily Planet، وهي الصحيفة التي يعمل بها كلارك كينت ولويس لين. إنه لا يزال قيد الإنشاء، ولكن لا يزال بإمكانك إلقاء نظرة جيدة على كرة Daily Planet الأنيقة، بالإضافة إلى لافتة Daily Planet.

تعد كليفلاند واحدة فقط من مواقع تصوير فيلم Superman، حيث بدأ الطاقم في تحويل منطقة Superior Avenue Downtown إلى ميتروبوليس في وقت سابق من هذا الأسبوع، حسبما ذكرت News 5 Cleveland. وكشف غان سابقاً أن تصوير فيلم Superman بدأ في شهر مارس في النرويج، حيث تم تصوير مشاهد حصن Fortress of Solitude بالفيلم.

نشرت News 5 Cleveland أيضاً مقطع لـ Daily Planet Globe، والذي يمكنك رؤيته أدناه.

لا يعد موقع The Daily Planet أحد أهم المواقع في تاريخ سوبرمان فحسب، بل من المحتمل أن يكون موقعاً مهماً لهذا الفيلم على وجه الخصوص. قال غان في السابق أن الفيلم "تدور أحداثه خلال سنوات كلارك المبكرة في صحيفة Daily Planet".

إنها أحدث نظرة حصلنا عليها لفيلم Superman، والذي كان يحمل عنوان Superman: Legacy سابقاً، بعد الصورة الرسمية الأولى لديفيد كورنسويت بدور الرجل الفولاذي في مايو. نشر غان أيضاً بعض الصور للممثلين الآخرين، بما في ذلك صورة تُظهر رأس نيكولاس هولت الحليق في دور ليكس لوثر.

يعتبر Superman الفيلم الأول في الفصل الأول من عالم DCU الجديد، والذي يحمل عنوان Gods and Monsters، وسيعرض في دور السينما بتاريخ 11 يوليو 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا