العاب / IGN

M3GAN يحصل على إثارة مشتق بعنوان Soulm8te

مع إصدارات أفلام الرعب الحديثة مثل M3GAN وفيلم Five Nights at Freddy's (وقسم ألعاب الفيديو الخاص بها)، كانت السنوات القليلة الماضية مليئة بالنمو لشركة إنتاج الأفلام والمسلسلات Blumhouse. الآن وبالتعاون مع Atomic Monster، لدى الاستوديو آخر في طريقه، وتدور أحداثه في عالم M3GAN.

أعلنت شركة Universal أن فيلم Soulm8te، وهو فيلم إثارة فرعي من M3GAN، قيد العمل في Blumhouse و Atomic Monster. ومن المقرر أن يتم إصداره في 2 يناير 2026.

ووفقاً لتقرير Variety، يركز الفيلم على رجل يحاول التغلب على فقدان زوجته باستخدام روبوت بالذكاء الاصطناعي. و "في محاولته لخلق شريك ذو وعي، يقوم عن غير قصد بتحويل روبوت الحب غير المؤذي إلى قاتل".

يأتي Soulm8te من إخراج كيت دولان، التي وصفت الفيلم بأنه "استكشاف للعلاقات والشعور بالوحدة" في بيان نقلته مجلة Variety. وأضافت: "على الرغم من التقدم التكنولوجي، هناك حقائق إنسانية ثابتة لا يمكننا الهروب منها، وأنا أتطلع إلى الخوض في تلك الأعماق".

وينضم إليها المنتجان جيمس وان وجيسون بلوم، مع مايكل كلير وجودسون سكوت بدوري المنتجين التنفيذيين للفيلم.

أعطينا فيلم M3GAN الأصلي تقييم 7 في مراجعتنا وقلنا: "يثبت فيلم M3GAN أنه أكثر من مجرد صور ميم لشريرة رعب، على الرغم من أن الفيلم يكافح أحياناً لتحقيق التوازن بين الرعب والكوميديا".

كما سيحصل M3GAN على تكملة مباشرة في يونيو 2025 بعد تعرضه للتأجيل في وقت سابق من هذا العام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا