العاب / IGN

المؤسس المشارك لشركة Rockstar Games يقول إن GTA "لم يكن منطقيًا أبدًا"

قال دان هاوسر، المؤسس المشارك لشركة Rockstar Games والكاتب الرئيسي السابق، إن Grand Theft Auto "لم يكن منطقيًا على الإطلاق".

وفقًا لما جاء في تقرير GI.biz، أخبر هاوسر The Ankler أن صنع الفيلم - الذي تلاشى على مر السنين - كان "خطرًا كبيرًا" بالنظر إلى سمعة العلامة التجارية GTA.

"لماذا نفعل هذا؟"، سأل هاوسر وقادة Rockstar الآخرين المديرين التنفيذيين للفيلم. "ما وصفته هو أنك تصنع فيلمًا وليس لدينا أي سيطرة ونقوم بمخاطرة كبيرة، وسينتهي بنا الأمر بالدفع مقابل شيء يخصنا".

"لقد ظنوا أن الأضواء ستعمينا، لكن الأمر لم يكن كذلك. كان لدينا ما اعتبرناه ملكية فكرية تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، ولم يكن الوضع الاقتصادي للعمل الفني منطقيًا أبدًا. لم تكن المخاطر منطقية أبدًا. في تلك الأيام، كان التصور هو أن الألعاب تتحول إلى أفلام ذات جودة رديئة".

أدلى Strauss Zelnick الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two Interactive بتعليق مماثل لهاوسر في عام 2019 حين قال: " إذا أردنا أن نفعل شيئًا كهذا، فإننا نريد أن يكون لدينا تحكم إبداعي كامل، لقد عبرنا عن GTA بالطريقة التي أردناها – وهذا يعني أننا سنحتاج إلى تمويل تلك الصورة المتحركة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا