الارشيف / العاب / IGN

النجم Kevin Costner يؤكد أنه لن يعود إلى Yellowstone سواء الآن أو بالمستقبل

أكد كيفن كوستنر رسمياً أنه لن يعود إلى Yellowstone، وذلك بعد ساعات فقط من إعلان شبكة Paramount عن موعد عرض الحلقات الست الأخيرة منه.

سيتم عرض النصف الثاني من الموسم الخامس والأخير لمسلسل Yellowstone في 10 نوفمبر، لكن جون داتون للممثل كوستنر لن يكون جزءاً منه. نشر الممثل مقطع على إنستاجرام يوم الخميس لإبلاغ معجبيه بالأخبار ووضع حد أخيراً للتكهنات التي طال أمدها حول مستقبله في المسلسل والمسلسلات الأخرى العديدة المشتقة عنه.

قال كوستنر في الفيديو: "أريد فقط أن أتواصل معكم وأخبركم أنه بعد هذا العام ونصف العام الطويل من العمل في Horizon والقيام بكل الأشياء المطلوبة والتفكير في Yellowstone، ذاك المسلسل المحبوب الذي أحبه وأعلم أنكم تحبونه، أدركت للتو أنني لن أكون قادراً على مواصلة الجزء الثاني من الموسم الخامس أو في المستقبل. لقد غيرني حقاً. لقد أحببته، وأعلم أنكم أحببتموه. وأردت أن أخبركم أنني لن أعود. أنا أحب العلاقة التي تمكنا من تطويرها، وسوف أراكم في السينما".

تم عرض المسلسل لأول مرة في عام 2018 وسرعان ما حقق نجاحاً كبيراً، وتمكن من الحفاظ على شعبيته على مدار مواسمه اللاحقة. حطم الموسم الخامس العديد من الأرقام القياسية، حيث حصدت الحلقة الأولى 12.1 مليون مشاهد لتصبح أفضل عرض أول لمسلسل مكتوب لعام 2022.

أعلنت شركة Paramount في نوفمبر الماضي عن تأجيل تاريخ إصدار الحلقات النهائية من مسلسل Yellowstone إلى نوفمبر 2024 بسبب إضراب الممثلين في أمريكا، واستمرت الأسئلة حول مستقبل كوستنر في المسلسل في التزايد حيث ورد أن مشاكل في جدول الأعمال ظهرت من دوره في Horizon: An American Saga.

بدأ إنتاج الحلقات الأخيرة من برنامج Yellowstone الشهر الماضي في مونتانا، بينما يجري العمل أيضاً على مسلسلين مشتقين يحملان العنوانين الرمزيين 1944 (ذو أحداث مسبقة) و2024 (تكملة).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا