الارشيف / العاب / IGN

هيديتاكا ميازاكي يقول إن جعل Elden Ring أسهل من شأنه أن "يكسر اللعبة" مع إطلاق Shadow of the Erdtree

يبدو أن توسعة Elden Ring Shadow the Erdtree ستضم أقوى زعماء المطورين من FromSoftware على الإطلاق، حيث أن تخفيف الصعوبة من شأنه أن "يكسر اللعبة نفسها" وفقًا للمخرج هيديتاكا ميازاكي.

من المعروف أن ألعاب FromSoftware تتسم بالتحدي، إلا أن الحديث حول صعوبة ألعاب الفيديو وصل إلى آفاق جديدة بفضل بيع Elden Ring لـ 25 مليون نسخة. وسط بعض الدعوات للمطور لتسهيل الأمور أو إضافة أوضاع صعوبة مختلفة، أوضح ميازاكي سبب قيام FromSoftware بدفع اللاعبين بشكل مستمر بدلاً من توفير أوضاع لعب أكثر سهولة.

وقال ميازاكي لصحيفة The Guardian: "إذا أردنا حقًا أن يلعب العالم كله اللعبة، فيمكننا تقليل مستوى الصعوبة أكثر فأكثر، لكن هذا لم يكن النهج الصحيح".

"لو اتبعنا هذا النهج، لا أعتقد أن اللعبة كانت ستفعل ما فعلته، لأن الإحساس بالإنجاز الذي يكتسبه اللاعبون من التغلب على هذه العقبات هو جزء أساسي من التجربة. إن تقليل الصعوبة من شأنه أن يجرد اللعبة من كل شيء، تحديدًا تلك الفرحة التي في نظري ستدمر اللعبة نفسها".

قال ميازاكي قبل إصدار توسعة Shadow of the Erdree، التي ستصل اليوم، 21 يونيو 2024، أنها تضم زعماء تمكنت شركة FromSoftware من خلالهم من "تخطي الحدود" فيما يمكن للاعب أن يتحمله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا