العاب / سعودي جيمر

مخرج Final Fantasy 16: يريد أن يلعب أكبر عدد ممكن من الناس اللعبة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد مر عام واحد منذ إطلاق Final Fantasy 16 على PlayStation 5. تلقى أحدث إصدار رئيسي في سلسلة Square Enix المحبوبة مراجعات إيجابية عند إطلاقه ولكنه لم يحقق المبيعات التي أرادها الناشر. هذا هو أحد الأسباب التي دفعت Square Enix إلى التحول إلى استراتيجية طرح ألعابها لمنصات متعددة بالكامل، وهو ما تم الكشف عنه الشهر الماضي مع خطة العمل الجديدة.

فيما يتعلق بلعبة فاينل فانتسي 16 على وجه التحديد، نحن نعلم بالفعل أنه يتم صنع نسخة للحاسب الشخصي، ولا ينبغي أن يكون إطلاقها بعيدًا. ومع ذلك، في رسالة نُشرت على حساب تويتر/X الرسمي للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى، بدا أن مخرج اللعبة Hiroshi Takai قد شوق لاحتمالية وصول اللعبة إلى جمهور أكبر عندما قال إن الاستوديو يرغب في أن تكون نسخة فاينل فانتسي 16 متاحة لأكبر عدد ممكن من الناس.

لقد حلت الذكرى السنوية الأولى لإصدار لعبة فاينال فانتاسي 16 بالفعل. شكراً جزيلاً لكل من لعب اللعبة! أود أن أعرب عن تحياتي لكم جميعًا بالنيابة عن الفريق. منذ ذلك الحين، أصدرنا أيضًا حلقات المحتوى القابل للتنزيل Echoes of the Fallen” و “The Rising Tide”، وآمل أن يستمتع الجميع بهذه الحلقات إلى جانب اللعبة الرئيسية. يعمل فريق التطوير حاليًا بجد على إصدار الحاسب الشخصي.

ias

نود أن نجعل لعبة Final Fantasy 16 متاحة للعب لأكبر عدد ممكن من الأشخاص، لذا ترقبوا ذلك أيضًا. شكرًا لكم لمواصلة دعمكم لـ FINAL FANTASY XVI!

لقد أخذ عشاق Xbox تلك الكلمات على أنها تلميح إلى أن اللعبة يمكن أن تطلق على اكسبوكس أيضًا. لا يبدو ذلك بعيد المنال بعد إطلاق فاينل فانتسي 14 والالتزام الصريح تجاه دعم Xbox بالمضي قدمًا والذي عبر عنه الرئيس التنفيذي الجديد لشركة Square Enix، تاكاشي كيريو. بالطبع، كل هذا يعتمد على تفاصيل الاتفاقية الحصرية المؤقتة التي وقعتها Square Enix في الأصل مع سوني.

إذا حدث ذلك، فمن المحتمل أن يتلقى مستخدمو Xbox إصداراً كاملاً يتضمن إصدارات Final Fantasy 16 مع المحتويات الإضافية الخاص بها والتي تم إصدارها مؤخراً: Echoes of the Fallen” و “The Rising Tide”. قال المنتج ناوكي يوشيدا بالفعل أن هذا سيحدث على الأرجح مع إصدار الحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا