العاب / سعودي جيمر

يبدو بأن مدير المجتمع في Pocketpair يشوق لنسخة بلايستيشن 5 من Palworld

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

فاجأت لعبة Palworld الشهيرة العالم عند إصدارها (بمرحلة الوصول المبكر) على Xbox والكمبيوتر الشخصي في يناير من هذا العام. ففي أوج شعبيتها حصدت اللعبة أكثر من 2 مليون لاعب متزامن على Steam، متجاوزةً بذلك ذروة عدد لاعبي Counter-Strike 2 وLost Ark وDota 2 وCyberpunk 2077 وElden Ring. ولكن فيما بعد انخفضت أعداد اللاعبين تدريجيًا، حيث خسرت اللعبة 97% من أعداد لاعبيها عبر منصة ستيم، وفي لحظة كتابة هذا التقرير، لا يزال أكثر من 24.000 لاعب يلعبون اللعبة على Steam وحده.

لقد استفادت Microsoft، بلا شك، من النجاح الأولي للعبة حيث أصبحت Palworld بسرعة اللعبة الأكثر شعبية على Game Pass. وبعد نجاح اللعبة على Xbox والكمبيوتر الشخصي، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة Pocketpair عن جلب اللعبة إلى منصات إضافية، بل وأشار إلى أنه سيكون منفتحًا على فكرة الاستحواذ على الاستوديو بحال تلقى عروضاً مناسبة.

وبعد مرور ثلاثة أشهر من ذاك التصريح، لا تزال لعبة Palworld حصرية للكمبيوتر الشخصي وXbox، إلا أن هذا قد يتغير قريباً. على X، نشر مدير المجتمع العالمي لـ Pocketpair اسم اللعبة مع زوج من القلوب الملونة، في إشارة على الأرجح إلى المنصات الحالية التي تتوفر عليها اللعبة. في نفس المنشور على X، أضاف مدير المجتمع قلب “أزرق” أيضًا بعد أن قال:

ias

أريد إضافة المزيد من القلوب، ولكن لست متأكدًا من اللون الذي يناسب… همم… ماذا عن….”

Palworld

كما هو متوقع، هذا التشويق جعل الكثيرين يعتقدون أن هذه إشارة مباشرة إلى أن إصدار PlayStation من لعبة Palworld قادم في الطريق. وقد علمنا سابقاً أن مطور Palworld فخور لأن الاستوديوهات الأخرى تصنع ألعاباً مستوحاة من لعبته.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا