العاب / سعودي جيمر

كيف تتحول إلى تنين في Elden Ring Shadow Of The Erdtree

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

كانت إحدى أكثر آليات أو ميكانيكيات اللعب إثارة للاهتمام في ألعاب Dark Souls السابقة هي القدرة على التحول إلى تنين. كان هذا يتطلب عادةً إكمال مهمة معينة، ولكنها كانت ميزة فريدة تستحق العناء دون شك لذلك فوجئنا بعدم رؤيتها في Elden Ring.

في حين أن Elden Ring تتضمن تعويذات التنين، إلا أن شكل التنين نفسه لم يكن متواجداً باللعبة الأساسية – حتى إصدار توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree والتي فاجأتنا دون شم بإعادة ميزة التحول إلى تنين من ألعاب دارك سولز.  في هذا المقال سنشرح لك كيف تتحول إلى تنين في Elden Ring Shadow Of The Erdtree

أين تجد Dragon Communion Priestess؟

ias

Elden Ring

أول شيء عليك القيام به هو تحديد موقع كاهنة Dragon Communion – التي تشبه تنينًا بشريًا -. يمكن العثور عليها في منطقة Jagged Peak، والتي تقع في الجزء الجنوبي الغربي من الخريطة. لا يمكن الوصول إلى هذه المنطقة إلا من خلال زنزانة Dragon’s Pit المحصنة. (سنخبركم بالفقرة الأخيرة كيفية الوصول لهذه المنطقة السرية)

بمجرد وصولك إلى موقع Dragon’s Pit Terminus Site of Grace، اتجه جنوبًا. اتبع الطريق حتى ترى تنين ضخم ميت ومذبح. هذا هو المكان الذي ستجد فيه Dragon Communion Priestess وهي تقف بجوار المذبح الكبير لـ Dragon Communion.

تفاعل معها، وستعرض عليك خيار “التهام جوهر التنين”. اقبل عرضها، وستحصل على مباركة التنين القديم. هذه المباركة مشابهة لمباركة Baldachin من فيا، وإذا اخترت استخدامها، ستزيد من إبطال كل الأضرار التي تلحق بك. ستطلب منك الكاهنة بعد ذلك أن تبحث عن بايل وتهزمه.

أين تجد Bayle؟

بعد انتهائك من الحديث مع الكاهنة، عد إلى الطريق الذي أتيت منه واسلك الطريق الشرقي هذه المرة. اعبر الجسر وقم بتفعيل موقع النعمة هناك. بعد ذلك، ستحتاج إلى هزيمة تنينين والاستمرار إلى الأمام.

المسار واضح ومباشر من هنا، ويقودك إلى أعلى إلى قتال زعيم تنين آخر. بعد ذلك، ستصل إلى سفح الجبل حيث يوجد برق. استمر في التقدم، ولكن احذر من أن يصيبك ذاك البرق.

قد تصادف إيغون على طول الطريق. إذا تحدثت معه بعد قتال التنينين، فسيعطيك عنصر إصبع إيغون أو Igon’s Furled Finger، والذي يمكن استخدامه لاستدعائه للمساعدة أثناء قتال زعيم بايل.

في ، ستعرف أنك وصلت إلى بايل عندما تدخل ساحة كبيرة مفتوحة. بايل هو أحد أصعب الزعماء في هذه التوسعة، لذا تأكد من أنك في مستوى عالٍ، ولديك معدات جيدة ومزودة بأقصى حد، ولديك نعمة عالم الظل أو Shadow Realm Blessing عالية أيضًا.

كيف تتحول إلى تنين؟

Elden Ring

إذا هزمت بايل الرهيب بنجاح، عد إلى مذبح Dragon Communion. هنا، حيث كانت تقف كاهنة Dragon Communion ستجد غنائم. التقطها لتحصل على سلاح جديد يُدعى Flowerstone Gavel والأهم من ذلك، عنصر قلب الكاهنة.

قلب الكاهنة هو العنصر الذي نحتاجه للتحول إلى شكل تنين، على غرار الآليات التي رأيناها في ألعاب Dark Souls. من أجل التحول لتنين، ما عليك سوى التجرد من كل دروعك وملابسك واستخدام القلب. استخدام القلب مرة أخرى بينما أنت في هيئة تنين بالفعل سيعزز تعويذات عبادة التنين الخاصة بك، مما يجعلها مثالية لوضع اللمسات الأخيرة على بنية التنين الخاصة بك.

هناك شيئان يجب أن تضعهما في اعتبارك وأنت في هيئة التنين:

  • لا يمكنك ارتداء أي درع وأنت في هيئة التنين.
  • إذا أردت إزالة شكل التنين الخاص بك، لا يمكن إزالته إلا بالموت.

كيف تصل إلى منطقة Jagged Peak

Elden Ring

لا يمكن الوصول بسهولة إلى كل موقع تراه على الخريطة. في بعض الأحيان، قد تعتقد أنك وصلت إلى بقعة ما، لتكتشف منطقة تحت الأرض أو منطقة علوية لم تصل إليها بعد. هذه تفاصيل مهمة يجب أن تضعها في اعتبارك عند بدء توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree.

للوهلة الأولى، تبدو الخريطة كبيرة الحجم، لكنها في الواقع أكبر من ذلك بسبب المواقع المخفية العديدة. لن تعرف دائمًا كيفية الوصول إلى هذه المناطق لأنها قد تكون مخفية جيدًا. على سبيل المثال، تُعد Jagged Peak منطقة اختيارية يمكن تفويتها بسهولة لأن نقطة الوصول إليها ليست واضحة على الفور.

Jagged Peak هي منطقة منفصلة واختيارية في عالم الظل، ومن السهل أن تفوتك إذا لم تستكشفها جيدًا. تحتوي هذه المنطقة على أحد أصعب الزعماء الاختياريين وبعض مهام الشخصيات غير القابلة للعب التي قد تغفل عنها.

إذا وصلت إلى قلعة إنسيس، فانتقل سريعًا إلى موقع النعمة الأمامي للقلعة الواقع عند مدخلها. من هناك، اتجه نحو الجنوب الشرقي، واسلك المسار الصاعد. أثناء تقدمك، ستكتشف صليباً من بعيد على يسارك، ولكن استمر في الصعود بدلاً من ذلك.

بعد فترة وجيزة، ستجد موقع النعمة المسمى Pillar Path Waypoint. وعلى مقربة من هذا الموقع، ستسمع شخصية غير قابلة للعب تتحدث على يمين الطريق، مما يشير إلى أنك على الطريق الصحيح.

على طول الطريق، سيهاجمك أحد الشخصيات غير القابلة للعب. اهزمه واستمر في المضي قدمًا حتى تصل إلى زنزانة تسمى Dragon’s Pit. من السهل التنقل في هذه الزنزانة إلى حد ما، ولكن انتبه من القفزة التي تبدو محفوفة بالمخاطر. في الأسفل، سيكون عليك محاربة رجل التنين القديم. بعد هزيمته، ستجد بابًا أمامك. افتحه واتبع المسار للخروج من الزنزانة والوصول إلى Jagged Peak.

هناك مساران رئيسيان يمكنك أن تسلكهما من هنا:

  • المسار الشمالي الشرقي هو مسار التقدم الرئيسي في هذه المنطقة، حيث ستواجه العديد من زعماء التنانين وستتاح لك الفرصة لمواصلة مهمة الشخصية غير القابلة للعب السابقة.
  • يؤدي المسار الجنوبي إلى Dragon Communion Priestess، التي تقف بجوار مذبح Dragon Communion الكبير وهو حيث عليك أن تتجه لتكمل مهمة التحول لتنين.

لدينا الكثير من الأدلة والنصائح الأخرى الخاصة بتوسعة Elden Ring والتي أدعوكم للاطلاع عليها منها أين تجد سلاح Great Katana في Elden Ring Shadow of the Erdtree.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا