العاب / سعودي جيمر

ستريمر تتمكن من هزيمة أول زعيمين بتوسعة Elden Ring بعقلها فقط!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جميع من جرب توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree يمكنه أن يصفها على الفور بأنها بالتأكيد ليست سهلة، حتى في نظر اللاعبين المخضرمين ومحترفي ألعاب السولز، الذين ربما توقعوا أن يكونوا قادرين على اجتيازها دون تفكير. ولكن ميازاكي فاجأ الجميع بأن صعوبة الزعماء بهذه التوسعة تتخطى زعماء اللعبة الأصلية.

ولكن هل تتخيل أن أحد الستريمر تمكنت من أن تتخطى زعماء التوسعة باستخدام عقلها فقط؟! نعم هذا حدث مع Perrikaryal وهي من تمكنت من إنهاء اللعبة الأساسية بأكملها العام الماضي باستخدام سماعة رأس تقيس نشاط الدماغ وتحول هذه إلى أوامر تحكم للعبة. وها هي تكرر نفس الشيء مع توسعة Shadow of the Erdtree.

حيث قالت الستريمر أنها تمكنت باستخدام عقلها من التغلب على أول زعيمين في التوسعة، وهما الأسد الراقص الذي هزمته بعد أن استغرقها الأمر سبع ساعات ونيف، من ثم جاء دور الزعيمة Rellana the Twin Moon Knight.

ias

طبعاً من المثير للدهشة رؤية كيف تمكنت هذه اللاعبة من هزيمة أول زعيمين باللعبة بواسطة التحكم العقلي، بينما زملائها الآخرين ينتقدون بشدة صعوبة التوسعة، مثل صانع المحتوى Asmongold الذي سحب على توسعة Elden Ring وقال “أعتقد أنها صعبة لدرجة لا تجعلها ممتعة”، بينما صاحب قناة MightyKeef اشتكى من الصعوبة بالقول: “لا أصدق أن هذا الزعيم فعل هذا بالشخصية التي أصبحت Elden Lord بها”.

هذا وكنا قد سمعنا اليوم خبراً يقول أنه بعد شكوى اللاعبين من صعوبة Shadow Of The Erdtree هناك تعديل جديد يسهل اللعبة متاحاً للاعبين الحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا