العاب / سعودي جيمر

رئيس استوديوهات Xbox: نستحق درجة إيجابية على ما قدمناه في Xbox Showcase

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهد مؤتمر Xbox الأخير الكشف عن لعبة DOOM جديدة، واستعراض Perfect Dark، وحتى إعلان عن لعبة Gears of War التالية بعنوان “E-Day”، لقد كان بالتأكيد عرضًا مثيرًا للإعجاب، ومع ذلك، هل تعتقد أن مايكروسوفت تستحق درجة جيدة في معرض ألعاب Xbox الأخير؟ من المؤكد أن مات بوتي، رئيس Xbox Games Studios، يعتقد ذلك.

أثناء حديثه في أحدث بودكاست مع Variety، طُلب من بوتي تقييم عرض Xbox الأخير، وعلى الرغم من أنه لم يعط درجة رقمية أو أبجدية، إلا أنه ذكر كيف يعتقد أنهم “يستحقون” درجة جيدة.

قال بوتي:

ias

نحن فعليًا نبدأ العملية في ديسمبر، أقصد الاستعداد للعرض هنا في يونيو. لذلك هناك قدرًا هائلًا من العمل، وأنا فخور جدًا بفرقنا والجودة التي قدموها. إذا تابعت ردود أفعال المعجبين وبعض ردود أفعال الصحافة التي رأيتها هناك، فسأقول إننا، كما تعلمون، نستحق درجة إيجابية جدًا.

كان Xbox Games Showcase مليئًا بالاستعراضات المثيرة ونال إشادة واسعة من الجمهور والنقاد، بالرغم من انزعاج البعض من عدم الكشف عن مواعيد الإصدار الرسمية للعناوين القادمة في 2024، لكنه يظل أقوى مؤتمرات Xbox في السنوات الأخيرة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا