الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تعرف على المزيد حول قصة GUNDAM BREAKER 4 وشخصياتها!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لعبة الهاك أند سلاش GUNDAM BREAKER 4 والتي ستتوفر في 29 أغسطس 2024، حصلت على تفاصيل جديدة حول قصتها وشخصياتها.

في GUNDAM BREAKER 4، يتواجد اللاعبون في أحدث تطور لـ Gunpla Battle Simulator، حيث يمكنهم الالتقاء عبر الإنترنت والدردشة والتواصل الاجتماعي، مما يسمح للبرنامج بالوصول إلى نجاح غير مسبوق. تدور أحداث القصة عندما يدخل هذا الإصدار الجديد من جهاز المحاكاة، المسمى GUNPLA Battle Blaze: Beyond Borders (أو GB4) في مرحلة الاختبار التجريبي، والتي يشارك فيها بطل القصة. يلتقي بطل القصة مع تاو، وهو مستخدم واسع المعرفة ولكنه عديم الخبرة ويحب SD Gundam، ولين، وهو مبتدئ يتمتع بروح تنافسية. يشكل الثلاثة عشيرة ويبدأون في خوض المعارك والالتقاء بحلفاء ومنافسين جدد. ومع تقدمهم عبر الرتب، ينتهي بهم الأمر بالدخول في “Battle Tournament”، وهو أكبر حدث في اللعبة.

بالإضافة إلى تاو ولين، سيكون لدى الأبطال مثل ريكو، شخصية الذكاء الاصطناعي التي تقدم الأخبار وتستضيف الأحداث، أو Mister Gunpla، المُعلق والمُقدم لأحداث GB4 أو Misa المُخضرم الذي قاد فريق Ayato Shopping District Gunpla في GUNDAM BREAKER 3. جزء من قصة اللعبة. ستتيح GUNDAM BREAKER 4 للاعبين تخصيص الـ Gunpla الخاص بهم بأكثر من 250 مجموعة أساسية، وأجزاء يمكن الحصول عليها من خلال هزيمة الأعداء والمعارك التي ستحتوي على Gunpla بأحجام مختلفة.

ias

قاتل من خلال المهام لاختراق جحافل الآلات الأعداء وتقطيعها وإطلاق النار عليها، وكسر أجزائها لجمع البنيات وترقيتها. تُقدم GUNDAM BREAKER 4 ميزة جديدة تمامًا للسلسلة، حيث سيتمكن اللاعبين من استخدام سلاحين مختلفين لمجموعات فريدة في سعيهم للحصول على أفضل الأجزاء لبناء الـ Gunpla المثالي. بين المعارك، يصل اللاعبين إلى مرآب ميكا قوي حيث يمكنهم تخصيص إبداعاتهم بأجزاء جديدة بالإضافة إلى الطلاء وإضافة الشارات والعوامل الجوية لتكوين الميكا المثالي لمحبي Gundam.

ميزة أخرى جديدة تمامًا فريدة من نوعها في GUNDAM BREAKER 4 هي وضع الديوراما. قم بإنشاء سيناريوهات مُتقنة مع مجموعة متنوعة من الخلفيات والعناصر البيئية والمؤثرات الخاصة، ثم ضع أي من إبداعات Gunpla والتقط الوضع المثالي باستخدام نماذج واضحة للغاية.

تتوفر GUNDAM BREAKER 4 في 29 أغسطس 2024، وهي مُتاحة الآن للطلب المُسبق على نينتندو سويتش و بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

سلسلة MOBILE SUIT GUNDAM تحتفل بالذكرى الخامسة والأربعين لتأسيسها هذا العام وتم إنشاؤها بواسطة شركة Sunrise Inc. أول سلسلة رسوم متحركة من MOBILE SUIT GUNDAM تم بثها لأول مرة في عام 1979. وتشتهر بميكاها العملاقة المُسماة “Mobile Suit” بالإضافة إلى قصص الخيال العلمي العسكرية. زادت شعبية السلسلة على مر السنين وتضم الآن أكثر من 50 ًا تلفزيونيًا وفيلمًا، إلى جانب الكثير من البضائع وأكثرها شهرة الـ Gunpla، وهي مجموعات نماذج بلاستيكية يمكن للناس استخدامها لإعادة إنشاء إصدارات صغيرة من بدلاتهم المحمولة المُفضلة.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا