العاب / IGN

الإعلان عن لعبة الفايكينج التكتيكية Norse للمنصات الرئيسية

أعلن المطور Arctic Hazard عن لعبة Norse، وهي لعبة تكتيكية تدور أحداثها في النرويج في عصر الفايكنج. إنها تعد بعالم "أصيل تاريخيًا" حيث تشرع في السعي للانتقام أثناء بناء المستوطنات وإدارة المجتمعات وإقامة التحالفات وخوض المعارك التكتيكية.

لعبة Norse قيد التطوير لأجهزة PC و و Xbox Series X|S، وتعدك بفرصة النمو والتحكم في مستوطنتك، حيث ستقوم "بإصدار الأحكام، وتسوية النزاعات، وتوزيع العقوبات والمكافآت، وبدء مشاريع القرية الكبرى.

ستقوم أيضًا بتجنيد مجموعتك الخاصة من المحاربين لتأخذها معك في معارك تكتيكية تعتمد على الأدوار، وتجربة فنون الفايكنج القتالية المعروفة باسم Glima، وإقامة تحالفات مع العشائر الأخرى والتجارة معهم، ونهب العناصر وصناعتها، وفتح المعدات والقدرات الجديدة، والمزيد.

يصف استوديو Arctic Hazard قصة Norse على هذا النحو: "ابدأ في رحلة ملحمية للانتقام بشخصية Gunnar، المحارب الشاب الذي تم تزوير مصيره بالدم والخيانة. بعد أن قتل Steinarr Far-Spear الغادر والده، Jarl Gripr، وهلك شعبه، طريق Gunnar واضح: إعادة البناء والتحالف والنهوض لاستعادة الشرف والعدالة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا