العاب / سعودي جيمر

لاعبو Steam أنفقوا 19 مليار دولار على ألعاب لم يلعبوها أبدًا

  • 1/2
  • 2/2

يمتلك كل لاعب مجموعة من الألعاب المفضلة التي لا يمانع إنهاء أحداثها أكثر من مرة بكل أريحية، ولكن ماذا عن الألعاب الاخرى التي قمت بشرائها أما بسبب التخفيضات أو رغبتك في تجربتها في وقت لاحق ولم تقترب منها حتى الآن؟ قد تتساءل عن قيمة كل هذه الألعاب التي لم تمسها. حسنًا، استنادًا إلى جديد بين PCGamesN و SteamIDFinder، تعادل قيمة هذه الألعاب الناتج المحلي الإجمالي لنيكاراغوا تقريبًا.

من بين جميع حسابات Steam المسجلة في العالم، 10% فقط، أو حوالي 73 مليونًا في قاعدة بيانات SteamIDFinder، هي حسابات عامة، واستنادًا إلى البيانات الواردة من تلك الحسابات، فهناك إجماليًا ما يقرب من 1.9 مليار دولار أمريكي من الألعاب التي تم شراؤها ثم لم يتم لعبها مطلقًا ولو مرة واحدة.

أضرب هذا الرقم في عشرة، لحساب جميع حسابات Steam غير العامة تقريبًا، وستصل إلى 19 مليار دولار، أي أكثر من الناتج القومي الإجمالي لنيكاراجوا أو النيجر أو تشاد أو موريشيوس.

يعني هذا أن الألعاب غير المستخدمة يمكنها أن تشكل ثروة للاعبين، أو يمكنهم التعاون سويًا والاستحواذ على شركة Valve نفسها.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا