العاب / سعودي جيمر

براءة اختراع من Sony ليد تحكم تتيح لك رسم الأزرار باستخدام الحبر!

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تعد Sony واحدة من أكثر الشركات تسجيلًا لبراءات الاختراع في صناعة الألعاب، وبالرغم من أن معظم هذه الابتكارات لا تشق طريقها للأسواق في ، إلا أن هذا لا يدفع الشركة اليابانية للتوقف، وتريد براءة اختراع جديدة نشرتها الشركة جلب يد تحكم بلايستيشن يمكنك تخصيصها بالكامل.

تستكشف الوثيقة القانونية لبراءة الاختراع الجديدة منح التحكم الكامل للمستخدمين لتخصيص يد التحكم، وبالانتقال إلى الجوانب التقنية، سيحتاج المستخدم إلى يد تحكم عادية من Sony لإعداد الوحدة القابلة للتخصيص، وأثناء عملية الإعداد، يجب الضغط على الأزرار المرسومة يدويًا لوحدة التحكم المخصصة مع الأزرار الموجودة على وحدة التحكم العادية.

سيسمح هذا ليد التحكم المخصصة بمعرفة وحدة التحكم المرسومة التي تتوافق مع أي زر موجود على يد تحكم Sony العادية، وتجدر الإشارة إلى أن شركة Sony قد تسمح أيضًا للمستخدمين باختيار شكل يد التحكم. وفي بعض المقتطفات، تذكر الشركة مثالاً لجهاز متوازي السطوح، ولكنها تناقش أيضًا إمكانية وجود خيارات كروية وأشكال أخرى.

ias

تقول الشركة في وصف المنتج:

يمكن للاعب الذي لديه يد تحكم مخصصة بدون أي زر تم تشكيله عليها أن يرسم، على سبيل المثال، باستخدام الحبر الالكتروني الموصل، أيًا من الأزرار الموصوفة هنا على السطح العلوي ليد التحكم، بأي تخطيط وأحجام وأشكال.

يذكر المستند أيضًا أن يد التحكم تتميز بزر خاص “مقاوم للتعب”، والذي يمكنه تعديل كيفية عمل أزرار معينة، على سبيل المثال، يقوم المستخدمون بالضغط على الزر ثم تحريره مرة واحدة، لكن النظام سيفترض أنه لا يزال مضغوطًا، أو قد يضغط اللاعب على زر مرة واحدة ليجعل النظام يعتقد أنه تم الضغط عليه مرتين، وستسمح هذه الميزة بمزيد من التخصيص والفرص أثناء اللعب.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا