العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن Dead Rising Deluxe Remaster مع رسوم محسنة

  • 1/2
  • 2/2

غابت سلسلة ألعاب الأكشن Dead Rising من Capcom عن دائرة الضوء لعدة سنوات، لكنها عادت بشكل مفاجئ من خلال نسخة محسنة للعبة الأصلية الصادرة قبل 18 عامًا تحت مسمى Dead Rising Deluxe Remaster.

حصلت اللعبة على عرض دعائي يستعرض الشخصية الرئيسية بصوت مختلف، مما يلمح لغياب الممثل الصوتي الأصلي Terence J. Rotolo والاستعانة بممثل بديل في النسخة المحسنة المرتقبة.

تم إصدار نسخة HD من اللعبة في عام 2016 لأجهزة PS4 و Xbox One و PC وصدرت اللعبة الأصلية في 2006، وتقول Capcom إن Remaster Deluxe ستصدر لـ “أحدث جيل من المنصات”، وستعرض اللعبة “مظهرًا جديدًا”، ويمكنك رؤيته لمحات للترقية المتوقعة في العرض الموضح أدناه.

يبدو من العرض أن اللعب حصلت على ترقية رسومية شاملة، أكثر مما يمكن توقعه من نسخة ريماستر، رغم ذلك، لا يوجد موعد إصدار معلن للعنوان حتى الآن.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا