العاب / IGN

نسخة الأجهزة المنزلية للعبة Dragon’s Dogma 2 تَحصل أخيرًا على إعدادت الرسومات

أصدرت شركة Capcom تحديثًا جديدًا للعبة Dragon’s Dogma 2، والذي يُضيف أخيرًا إعدادات الرسومات التي طال انتظاره، ومن شأنه يُساعد فيحل مشاكل معدل الإطارات عبر الأجهزة المنزلية.

هذا يأتي بعدما نادى الكثير من لاعبي Dragon’s Dogma 2 ضرورة وجود إعدادات للرسومات ومعدل الإطارات التي كانت مشكلة كبيرة عند إطلاق اللعبة لأجهزة وXbox Series، وها هي الشركة تُوفره أخيرًا.

قالت Capcom بأن التحديث الجديد يُصلح بعض المشاكل المتعلقة بالحمل الزائد على وحدة المعالجة المركزية، وأن هذا من شأنه تحسين معدلات الإطارات في المناطق التي بها الكثير من الشخصيات غير القابلة للعب.

باتت نسخ PS5 وXbox Series الخاصة بلعبة Dragon’s Dogma 2 تتمتع الآن بخيار تغيير إعدادات رسومات اللعبة سواء إلى عالية أو منخفضة، وصرحت شركة Capcom بأن تَغيير خيار الرسومات إلى مستوى منخفض من شأنه تحسين معدل الإطارات بشكل أكبر، كما وعدت بالمزيد من التحسينات فيما يَخص معدل الإطارات خلال التحديثات القادمة للعبة.

الشركة أشارت كذلك لوجود خيار تشغيل أو إيقاف 120 هرتز للشاشات التي تَدعم ذلك، وهو الأمر الذي سيجعل عرض اللعبة أكثر سلاسة، ولكن هذا الإعداد لا يَضمن 120 إطارًا في الثانية.

هناك عدد من التحسينات الأخرى التي تَوفرت للعبة Dragon’s Dogma 2 خلال هذا التحديث، بما في ذلك زيادة الحد الأقصى لعدد العناصر من نوع واحد التي يمكن تخزينها من 99 إلى 999، كما أنه بات من السهل الآن العثور على عربات الثيران للتنقل داخل اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا