العاب / سعودي جيمر

تأجيل لعبة Frostpunk 2 حتى سبتمبر المقبل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قبل شهر تقريبًا من إطلاقها على الحاسب الشخصي، أجل استوديو 11 bit إطلاق لعبته Frostpunk 2 إلى 20 سبتمبر. جاء هذا في منشور جديد لمجتمع Steam Community، حيث شكر فريق التطوير اللاعبين على ملاحظاتهم حول الإصدار التجريبي، ولكنه أشار أيضًا إلى “العديد من الملاحظات الحادة حول المجالات التي يمكن تحسينها أو إضافتها إلى اللعبة النهائية.”

وأضاف استوديو 11 bit:

استنادًا إلى الاستبيانات التي تلقيناها منكم بعد اللعب، كان متوسط التقييم الذي منحتموه للإصدار التجريبي 8 من 10. نحن ممتنون للغاية لذلك! وفي الوقت نفسه، لم يكن الإصدار التجريبي سوى شريحة صغيرة من لعبة لا تزال قيد التطوير.

ias

على الرغم من أن أعمالنا المتراكمة كثيرة، إلا أن الإصدار التجريبي كان فرصة لنا للاستماع إلى ما استمتعتم به وما لم يصل إلى مرحلة الإنجاز بعد. سمح لنا ذلك بتحديد أولويات الأشياء بشكل أفضل وتقديم الميزات والتعديلات التي كنا نعمل عليها بالفعل (نأمل!) أن تستمتعوا بها أكثر من غيرها. “

وبالطبع، يحتاج المطور إلى مزيد من الوقت “بشكل صحيح” من أجل التعامل مع الملاحظات وتحديد أولويات الميزات التي يريد إضافتها. ومع ذلك، فالفريق يعتقد أن الميزات الجديدة هي “شيء تستحق أن تراه في اللعبة في اليوم الأول، وليس في تحديث يُضاف بعد الإصدار.” لذا اتخذ القرار بتأجيل إصدار اللعبة.

تدور أحداث اللعبة بعد 30 عامًا من اللعبة الأولى، حيث عانى العالم من حدث كارثي جلب شتاءً أبديًا، وفي لعبة Frostpunk 2 نشهد أن The City ستستمر في البقاء على قيد الحياة. ومع ذلك، ولأن الطبيعة البشرية هي ما هي عليه، فقد ظهرت فصائل مختلفة لدفع تطورها وإدارتها في اتجاهات مختلفة ومتعارضة في كثير من الأحيان. بصفتك الوكيل، فإن مهمتك هي إدارة كل ذلك.

من حيث الحجم، إنها بالتأكيد أكبر من سابقتها، حيث يمر الوقت بالأسابيع والأشهر بدلًا من الساعات والأيام. يمكن للاعبين أيضًا بناء مناطق كاملة مخصصة لأغراض مختلفة. وكنا قد علمنا بأن مبيعات Frostpunk وصلت إلى خمسة ملايين نسخة منذ إطلاقها.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا