العاب / IGN

Lord of the Rings: The Hunt for Gollum قد يضم شخصيات من الأفلام السابقة

قال مخرج Lord of the Rings: The Hunt for Gollum والنجم آندي سيركيس أن الفيلم القادم قد يضم شخصيات من أفلام أخرى مثل ثلاثية The Lord of the Rings و The Hobbit.

فوفقاً لتقرير من Popverse، قال ممثل شخصية غولوم سيركيس في ACE Superhero Comic Con 2024 أنه "قد تكون هناك شخصيات نعرفها" في The Hunt for Gollum، والذي يبدو أنه عنوان رمزي لفيلم 2026.

قال سيركيس: "سيكون ضمن عالم الأرض الوسطى إلى حد كبير وفقاً لتجربة غولوم. ما زال الوقت مبكراً جداً، وسيكون من غير العدل الالتزام بأي شيء في هذه المرحلة. لكنني سأقول أننا سنتعمق في التحقيق في شخصية غولوم. قد تكون هناك شخصيات ندرك أنها قد تعود. لن أقول من".

من المحتمل أن سبب عدم كشف سيركيس عمن قد يعود هو أنه لا يعرف، بناءً على تعليقات الكاتب المشارك لـThe Hunt for Gollum ومخرج ثلاثيات The Lord of the Rings و The Hobbit بيتر جاكسون، ليس لدى المبدعين قصة حتى الآن.

قال جاكسون في ذلك الوقت: "نريد استكشاف قصته والتعمق في تلك الأجزاء من رحلته التي لم يكن لدينا الوقت لتغطيتها في الأفلام السابقة. من السابق لأوانه معرفة من سيصادفه بطريقه، لكن يكفي أن نقول إننا سنأخذ زمام المبادرة من [المؤلف الأصلي جيه آر آر تولكين]".

تم الإعلان عن The Hunt for Gollum في 9 مايو 2024 عندما كان يتم العمل على سيناريو مبكر، لكن سيركيس قال أن المناقشات بدأت منذ حوالي ثمانية أشهر فقط، أي في أكتوبر تقريباً.كانت The Lord of the Rings ذات يوم ثلاثية مستقلة، لكن عالم هذه الأفلام يتوسع ببطء ولكن بثبات، أولاً من خلال ثلاثية The Hobbit ثم الآن من خلال العديد من الأفلام والمسلسلات الأخرى.

واصلت Amazon السلسلة من خلال مسلسلها The Rings of Power، والذي صدر الموسم الأول منه في عام 2022 على Prime Video. من المقرر أن يتم عرض الموسم الثاني في 29 أغسطس 2024، وفي فبراير 2024، قام المشرفان باتريك ماكاي وجي دي باين بتوسيع شراكتهما مع Amazon ووقعا عقداً جديداً مدته ثلاث سنوات مع الشركة لبدء العمل المبكر على الموسم الثالث.

في مكان آخر من عالم تولكين، هناك The Lord of the Rings: The War of the Rohirrim، وهو رسوم متحركة يحكي قصة قلعة Helm's Deep وملك روهان العظيم هيلم هامرهاند عند عرضه في 13 ديسمبر 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا