العاب / IGN

الكشف عن طاقم الممثلين الصوتيين لمسلسل Terminator Zero من منهم Rosario Dawson نجمة Ahsoka

أعلنت عن طاقم الممثلين الصوتيين لأنمي Terminator Zero القادم، حيث انضمت نجمة Ahsoka روزاريو داوسن التي تنضم إلى تيموثي أوليفانت إلى جانب العديد من الآخرين.

ستمنح داوسون صوتها لشخصية تُدعى Kokoro. تصف Netflix الكائن الأثيري بأنها "ذكاء اصطناعي متقدم ونسخة من Skynet"، والتي إذا وصلت إلى الإنترنت، "يجب أن تحسب لنفسها: هل الإنسانية هي الطاعون الذي تعتقده Skynet؟ أم أن البشر يستحقون الإنقاذ؟"

تشمل الإضافات الجديدة الأخرى إلى طاقم الممثلين أندريه هولاند في دور الشخصية المركزية مالكولم لي، وهو "مبرمج كمبيوتر عبقري وأب لثلاثة أطفال"، وسونويا ميزونو في دور إيكو، وهي "مقاتلة من المقاومة أُرسلت في الوقت المناسب لمنع مالكولم من إطلاق كوكورو"، وآن دود بدور The Prophet، وهي "المرشدة الفلسفية للمقاومة الإنسانية".

وهم ينضمون إلى تيموثي أوليفانت الذي تم الإعلان عنه سابقاً بدور Terminator في قصة تتكشف بين خطين زمنيين في عامي 2022 و1997، وتتبع الماضي والحاضر لحرب ذكاء Skynet الاصطناعي ضد الإنسانية. القاتل الآلي الذي يجسده أوليفانت يطارد "لي"، الذي يتعين عليه أن يأخذ في الاعتبار التعقيدات الأخلاقية لابتكاره للذكاء الاصطناعي.

العرض التشويقي الأول لمسلسل Terminator Zero لم يكشف أي لقطات من المسلسل، لكنه ذكر المشاهدين أنه لا يوجد مصير بل طريق يرسموه بأنفسهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا