العاب / سعودي جيمر

خدمة Game Pass Ultimate قادمة إلى أجهزة Amazon Fire TV عبر البث السحابي

  • 1/2
  • 2/2

 تتعاون Xbox و Amazon لجلب خدمة البث السحابية Game Pass Ultimate إلى أجهزة Amazon Fire TV، وكما تم الإعلان على مدونة Xbox Wire الرسمية، سيتمكن أعضاء Xbox Game Pass Ultimate في أكثر من 25 دولة قريبًا من تنزيل Xbox على أجهزة Fire TV Stick 4K و Fire TV Stick 4K Max.

سيتمكن اللاعبون الذين لديهم أي من هذه الأجهزة ويد التحكم اللاسلكية التي تدعم تقنية Bluetooth من الوصول إلى مكتبة بث Xbox من خلال عضوية Xbox Game Pass Ultimate.

سيتعين على اللاعبين تثبيت تطبيق Xbox وتشغيله من جهاز Fire TV الخاص بهم، وتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft، والاشتراك في Xbox Game Pass Ultimate إذا لم يكونوا قد فعلوا ذلك بالفعل، وتوصيل يد التحكم للعب.

سيتمكن اللاعبون الذين لديهم يد تحكم DualSense أو DualShock 4 من بلايستيشن من استخدامها بدلاً من ذلك، ويعني هذا أن الأشخاص الذين لديهم يد تحكم متوافقة واتصال سريع بما فيه الكفاية بالإنترنت واشتراك Game Pass Ultimat، سيكونون قادرين على لعب ألعاب Xbox بسعر 49.99 دولارًا، بدلاً من شراء منصة Xbox Series.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا