العاب / سعودي جيمر

تحديث Dragon’s Dogma 2 يضيف الخيارات الرسومية للكونسول أخيرًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أصدرت Capcom تحديثًا جديدًا للعبة Dragon’s Dogma 2 على أجهزة و Xbox Series X|S و PC، وبعد فترة من الانتظار، يضيف التحديث الإعدادات الرسومية الجديدة على منصات الترفيه المنزلية، والتعديلات والإضافات إلى قائمة التخزين، وخيار إزالة شخصية اللاعب في وضع التصوير، بجانب إصلاحات متنوعة.

كشفت Capcom أن Dragon’s Dogma 2 قد رحبت بـ 3 ملايين Arisen. ونظرًا لأن اللعبة غير متاحة على Game Pass (أو أي خدمة اشتراك أخرى)، فهذا يعني في الأساس أنها باعت 3 ملايين وحدة منذ إطلاقها.

تم إصدار Dragon’s Dogma 2 في 22 مارس. لذا، فقد استغرق الأمر أكثر من شهر بقليل (حوالي 40 يومًا) حتى تصل اللعبة إلى هذا الرقم القياسي في المبيعات.

ias

الأمر المثير للاهتمام هو أنه قبل إصدار هذه اللعبة، كانت Capcom تعتبر أن عنوان Dragon’s Dogma قد انتهى. لكن من الواضح أن هذه المبيعات القوية غيرت رأي Capcom.

إذا رغبتم بالمزيد حول هذه اللعبة إليكم مقالنا 7 مناطق مخفية في دراجون دوجما 2 ربما أغفلها الجميع.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا