العاب / سعودي جيمر

لعبة Forza Horizon 4 تحقق أعلى عدد من اللاعبين المتزامنين بعد قرار حذفها من المتاجر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 أعلنت Microsoft و Playground Games مؤخرًا أن Forza Horizon 4 ستتبع خطى عناوين Forza السابقة وسيتم إزالتها من المتاجر الرقمية في ديسمبر بسبب انتهاء صلاحية التراخيص، وكما تتوقع، فقد قوبل هذا الإعلان بعودة اللاعبين لتجربة العنوان، حيث ضاعفت لعبة العالم المفتوح ذروة عدد المستخدمين المتزامنين على Steam.

وفقًا لبيانات SteamDB، بلغ الحد الأقصى لعدد المستخدمين المتزامنين في Forza Horizon 4 حوالي 71,598، وهو ما تم الوصول إليه منذ نصف ساعة تقريبًا، وهذا أعلى بكثير من ذروتها السابقة التي تجاوزت 40.000 لاعب متزامن، والتي وصلت إليها منذ ما يزيد قليلاً عن عامين عند إطلاقها المتأخر على Steam.

بدءًا من 15 ديسمبر، لن تكون اللعبة متاحة للشراء على أي منصة، بينما بدءًا من اليوم، سيبدأ حذف المحتويات القابلة للتنزيل (DLC) الخاصة باللعبة، وستبدأ اللعبة نفسها في رؤية خصومات متكررة عبر جميع المنصات حتى يتم حذفها بلا رجعة.

ias

بعد حذفها، ستظل Forza Horizon 4 قابلة للعب عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال لأولئك الذين اشتروا اللعبة بالفعل، أما النسخ المادية من اللعبة التي تم شراؤها بعد إزالتها ستعمل أيضًا كالمعتاد، وفي حال كنت تتساءل، سيتم حذف اللعبة من خدمة Game Pass أيضًا.

تتوفر لعبة Forza Horizon 4 حاليًا على أجهزة Xbox Series X/S و Xbox One و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا